عطر جون فارفاتوس أرتيزان بلو للرجال

عطر جون فارفاتوس أرتيزان بلو للرجال

John Varvatos Artisan Blu

جون فارفاتوس هي علامة ملابس أمريكية ظهرت عام 2000 و تطورت لعالم متكامل من الملابس و العطور و قد ظهر منها عطر ناجح في عام 2009 بإسم Artisan بمعنى الصانع أو الحرفي الماهر و هو من عائلة حمضي أروماتيك التي تجمع بين الإنتعاش و الطابع الكلاسيكي و هو إحياء الصناعات و المهارات اليدوية التي بدأت في الإندثار و لكن في شكل حديث و عصري و لذلك جاء شكل الزجاجة المميز المغلفة بطريقة السلال المجدولة  يدوياً و بعد أن لفتت الزجاجة والعطر الأنظار صدر من مجموعة أرتيزان عطور أخرى مثل Artisan Black بزجاجة مغلفة بطريقة السلال و لكن باللون الأسود و Artisan Acqua زجاجته مغلفة بشكبة منسوجة يدوياً بالخيط السميك بطريقة أشغال الإبرة و أخيراً عطرنا اليوم Artisan Blu .

جون فارفاتوس أرتيزان بلو

عطور مجموعة أرتيزان لها نفس العائلة و هو حمضي أروماتيك و كذلك العطر الجديد الأزرق الذي تصفه الدار بأنه يجسد زرقة المياة البللورية تحت دفء الشمس . هو يعكس الروح الأنيقة المنعشة و يبعث إلى الأذهان صورة مياة البحر المتوسط الزرقاء و هي تلتحم بالشواطئ الزاهية في أيام الصيف . العطر يبدأ بمقدمة غنية من البرجموت و اللافندر الفرنسي مع الريحان و اللارنج و ثمار الكريستوفين و هي ثمار مليئة بالماء من عائلة الخيار و البطيخ ثم يظهر القلب الغني بالأعشاب الذي يتكون من الجيرانيوم المصري و سوسن فلورنتين و هو خلاصة جذور نوع من سوسن يكثر في ألمانيا له جذور مليئة بهذه النكهة و التي تستخدم أحياناً كمنكه للمشروبات و الأطعمة مع جيرانيوم الهند(بالماروزا) و هو نوع من عشبة الليمون لها رائحة خضراء مميزة بالإضافة إلى مريمية كلاري و زهور البرتقال ثم يأتي بعد ذلك دور القاعدة الغير معتادة من الباتشولي و رائحة الصنوبر الثمري الإيطالي(أرز المظلة) و أشجاره تشبه شكل المظلة و خلاصة أشجار الفستق مع رائحة الأثل أو الأزر الملحي و هي شجيرات مزهرة تنبت في التربة الملحية.

جون فارفاتوس أرتيزان بلو

العطر يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة عطور جون فارفاتوس المميزة تحتوى على سائل أزرق بلون البحر و مغلفة بشبكة منسوجة بطريقة أشغال الإبرة باللون الأزرق القاتم بغطاء معدني غير مصقول و إسم العطر منقوش على حلية معدنية معلقة بعنق الزجاجة أما العبوة مطبع عليها صورة لمياة البحر بدرجات الأزرق المختلفة و هو متاح كإصدار محدود بحجم 125 مل بسعر 86 دولار.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم 🙂
    بجد انا مستمتع جدا بتقييمكم للروائح وبالرغم من اسعارها نار هنا فى مصر بالنسبه لفئه كبيره وأنا واحد منهم إلا انى ناوى بإذن الله اجرب واشترى وحابب انكم تختارولى حاجه كده تكون شيك مش فى شكلها انما فى ريحتها تكون ذات رائحه فواحه وتدوم وتكون منعشه وتبهر اللى يشمها عايز حاجه كده تكون سحر وتدينى احساس بالحياه مبهجه وتفرح وما تبقاش عايز ريحتها تختفى من جمالها 😉 . بصراحه انا كل اللى جربته كان شعبى يعنى على قدى فأرجوا انكم ما تزكوا حاجه غاليه عشان المبزانيه واسف على التطويل
    تحياتى لاستاذ نور من أخوك محمد من المنيا 🙂

  2. مساء الخير اخي نورانيوم. بس حاب أستشيرك بعطر جون فرفاتوس الجديد. وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *