عطر صن شيك من جيل ساندر

عطر جيل ساندر صن شيك للنساء

Jil Sander Sun Shake

أطلقت شركة جيل ساندر عطرها الجديد لصيف 2016 و هو عطر مبتكر يتكون من طبقتين من السائل بلونين مختلفين من وحي الألوان الإستوائية المشرقة لذلك سمي Sun Shake لأنك تتبع ثلاث خطوات أولاً Shake أو قم برج الزجاجة ثانياً Mix أو إخلط الألوان ثم ثالثاً Spray أو قم بالرش و أستمتع بالصيف . عطر صن شيك هو إصدار لعطر Sun النسائي الذي ظهر عام 1989 ثم بدأت مجموعة إصداراته منذ عام 2011 حتى الآن.

جيل ساندر صن شيك

عطر صن شيك زهري فاكهي مشرق و صيفي من إبتكار الخبيرة ناتالي لورسون يجعل الشعور باجواء الصيف متاحاً طوال العام يبدأ بمقدمة ساطعة مثل الشمس تتكون من البرجموت والليمون واليوسفي أما القلب فهو خليط من الجريبفروت الوردي و الرائحة الحسية لزهرة الفرانجيباني الإستوائية و رائحة زهور اللوتس المائية اما القاعدة فترمز لغروب الشمس و تتكون من الأخشاب النادرة مع المسك الأبيض و زهور الهليوتروب أو رقيب الشمس.

جيل ساندر صن شيك

أكثر ما يميز عطر صن شيك هو شكله المبتكر فهو يتكون من طبقتين من السائل العلوية باللون الأصفر الفاتح و السفلى من باللون البرتقالي الزاهي في زجاجة شفافة بغطاء أبيض تمتزج الطبقتين عند الرج و تعود لتنفصل مرة أخرى بعد ترك الزجاجة في وضع مستقر لفترة و العبوة بيضاء عليها كلمة Sun أو شمس بحروف كبيرة بثلاث ألوان الأحمر والبرتقالي والأصفر. العطر متاح على هيئة ماء تزيين بحجم 100 مل بسعر 40 يورو و أيضاً لوشن الجسم و جيل الإستحمام.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. اين اجد هذا العطر في الامارات لان جيل ساندر غير متوفر سوى القليل من العطور القديمه في المحلات الصغيره وغالباّ ماتكون نادره

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *