عطر لو بو مال جون بول جوتييه

عطر جون بول جوتييه لو بو مال

Jean Paul Gaultier Le Beau Male

ظهر عطر Le Beau Male بمعنى الذكر الجميل عام 2013 من مجموعة عطر لو مال من جون بول جوتييه Jean Paul Gaultier Le Male و يعتبر لو بو مال هو الإصدار الأكثر برودة و إنتعاشاً في المجموعة .ترى الدار أن هذه الصفات تكسبه جمالاً و إغراءاً لذلك اطلقت عليه هذا الإسم و هو أيضاً من تطوير مبتكر العطر الأول فرانسيس كردجيان . 

لو بو مال جون بول جوتييه

عطر لو بو مال أروماتك منعش صيفي بإمتياز و أرى أنه تم تطويره بشكل غريب فعندما تقدم شركة إصدار لعطر تقوم بإضافة أو إستبدال مكونات و نوتات بأخرى و لكن في حالة لو بو مال تمت إزالة كل النوتات الدافئة و القوية من عطر لو مال الذي كان يستمد منها رائحته الغريبة و المميزة فهو يعتمد على مزج نوتات الباردة مثل النعناع و نوتات دافئة مثل الفانيلا (قد كرر فرانسيس كردجيان هذه التجربة بشكل مختلف في عطر فرساتشي إيروس الرجالي Versace Eros الذي كان يحتوي على هذا المزيج المتناقض النعناع و الفانيلا) . لذا تجد عطر لو بو مال يحتوي على النوتات الباردة فقط من عطر لو مال و هي النعناع و شيح الأفسنتين و يحتوي القلب على اللافندر و زهور البرتقال و المريمية مع إستبدال القاعدة الدافئة لعطر لومال بقاعدة من المسك ذو الرائحة النظيفة.

رائحة لو بو مال نظيفة منعشة قد تستهوي حتى أعداء عطر لو مال و لكنها تفتقر إلى الثبات و الفوحان و يرجع ذلك لقاعدته الضعيفة كما أنها لا تحتوي على شيء مميز فهي نكهات تذكرك بغسول الفم مثل النعناع و اللافندر و زهور البرتقال .

لو بو مال جون بول جوتييه

يأتي عطر لو بو مال من جون بول جوتييه على هيئة ماء تزيين في زجاجة لو مال التي تمثل جذع تمثال و لكن بألوان معكوسة فهي بيضاء بخطوط زرقاء و لون العبوة المعدنية فضي مزرق و هو متوفر بأحجام 40 مل بسعر 36 دولار و 75 مل بسعر بسعر 53 دولار و 125 مل بسعر 72 دولار .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. شكرا لكي على الطرح الجميل
    انا في مرحلة اختيار بين
    Le male triple
    Le male classic
    Le beau male

    اقيم في هولندا والاسعار هنا مختلفه عن الدول العربية و التشكيلة كبيرة ايضا . لكن الاكثر مبيعا هو لو ميل تربل

    بطبيعتي احب العطور الثقيله الي تدوم و رائحتها جذابة بحيث تلفت نظر الشخص القريب مني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *