عطر جاسمن روج للنساء من توم فورد

عطر توم فورد جاسمن روج Jasmin Rouge Tom Ford للنساء

ظهر عطر جاسمن روج Jasmin Rouge عام 2011 من باقة عطور توم فورد Tom Ford على يد الخبير الرائع Rodrigo Flores-Roux ، فلا عجب من شخص قد سبق له أن انشئ عطر Clinique Happy أن ينشيء عطر رائع مثل جاسمن روج.

عطر توم فورد جاسمن روج Jasmin Rouge Tom Ford

عطر رائع جدا و توقيع فخم لمن تبحث عن التميز و الرقي و الاستقلالية، إنه عطر توم فورد جاسمين روج ذو الخط الشرقي الزهري، الذي يضعني في موقع الشك و الحيرة لماذا لم أرى حديثاً عنه حتى الأن! و لم أجد عنه نقاشات أو وضعه كإقتراح لعطور مميزة نقية فخمه تتسم بالطابع الأنثوي الإغوائي!

– مكونات العطر في المقدمة: القرفة و الزنجبيل و البرغموت و الهيل و الماندرين و الفلفل الأبيض و الأسود .
– قلب العطر وما أدراك ما قلب العطر: الياسمين ، و النيرولي و زهرة البروم الاسبانية و زهرة اليلانق يلانق .
– قاعدة العطر: اللابدانيوم و العنبر و الفانيلا المكسيكية و الجلود و الأخشاب .

– نأتي لوصف عطر توم فورد جاسمن روج Jasmin Rouge Tom Ford :

العطر لديه طابع مختلف عن عطور توم فورد الثقيلة فهو ربيعي نهاري و يمكن وضعه بكل ثقة في المساء ، و ذو عبير مريح للنفس يجعل من ترتديه و كأنها تفرض عفويتها و خفة روحها على من هم حولها دون تكلف.

قد تجد مقدمة حمضية و حادة في البداية سببها الزنجبيل و الهيل و لكن سرعان ما تختفي، بالفعل يليق بها اللون الأحمر لون الانوثة الطاغية الإغوائية بشكل شهواني و متسم بالبراءة. من وجهة نظري أرى بأن هذا العطر يناسب شخصية أنثوية تمتلك وجه طفولي بريئ مرتدية أحمر شفاة جذاب. شخصية ذات كاريزما و حضور عالي و عقل عصري تستطيع فرض أرائها و أفكارها دون جدال و كأن من حولها قد وقعوا تحت تأثير مخدر يفيض بعبق الياسمين و زنابق اليلانق يلانق بأروع و أبهى حالاته. فأنت من جهة ترى أمامك وجه طفولي ملائكي تحاول مصارعة قلبك بأن لا تقع في غرامه، و من جهة أخرى يقوم عبير النيرولي بالسيطرة على عقلك، فتجد نفسك تحت تأثير اعصار شهواني مخدر و لسان حالك يقول أين الخلاص!

يبدأ بعدها دور الفانيلا المكسيكية ليخرس لسانك بنكهة لذيذة و مثيرة فأين أنت من هذه الدوامة! فلا اللسان ينطق فلذة الفانيلا أخرسته و لا العقل قادر على التخلص من هذا التخدير بل و كأن جرعة الأخشاب بدأت بشكل ناعم و تدريجي و يبدأ معها العقل بالخمول و نبضات القلب تخفق و تتسارع لإقتراب تلك الملاك منك و كأنها أتت من إحدى روايات السحر حاملةً بيدها طوق من الياسمين و تقوم بكل اغراء و أنوثة بربطه على حلقك ربط غير خانق فتجده يفوح بنفحات الياسمين بشكل منفرد و مثير جداً و هذا ما يجعلك تتحرر من كل القيود التي كانت تحكمك في السابق. كل ما عليك هو أن تستسلم و تربط أحزمتك للإقلاع إلى هذا العالم السحري الذي لا تعلم إلى أين سيقودك و إلى أين ستكون النهاية، لكن لا هنالك لوم فأنت مقيد و لا تستطيع النفاذ، مرغم على خوض هذا التجربة.

و ما أن انتهيت من هذه الرحلة فيقوم بعدها عبير العنبر الناعم بإرجاعك إلى عالم اليقظة و أنت ترفض و تحاول تجاهله فيرى بأن دوره ضعيف فيستعين بنوتة الجلد الذي يقوم بالإفاقة و كأنه يقوم برش الماء على وجهك فتجد نفسك قد صحوت من هذه الغيبوبة و أنت مستمتع بكل ثانية قد مضت و تجد كل ما تستذكره هو ذلك الثالوث الاغوائي المثير، أركانه الثلاثة: الياسمين ، اليلانق يلانق، النيرولي. و يهيمن على هذه الأجواء عبير العنبر الملكي و كأنه كأس عصير ليمون نعناع تتناوله كمهدئ بعد ما حصل لك من تأثير عند قبلة الوداع السحرية من تلك الفتاة المرتدية احمر الشفاة .”

– عطر أنثوي اغوائي مع مرتبة الإغراء الأولى، إبداع لا يمكن تجاهله من دار توم فورد التي أثبتت نفسها في وقت قصير، من وجهة نظري مناسب للفئة العمرية 23-33 سنة و مناسب لإستخدامه كتوقيع خاص و أرى بأنه يذكرني برائحة امواج قولد النسائي و لكن بنسبة قليلة فجاسمين روج يتسم بالطابع العصري عكس أمواج قولد النسائي ذو الطابع الكلاسيكي.

عطر جاسمن روج توم فورد Jasmin Rouge Tom Ford

– متوفر لدى معارض العطور الكبرى و عبر الإنترنت بحجم ٥٠ مل و ٢٥٠ مل و كذلك لدى بوتيك توم فورد و سعر يبدأ من ٩٥٠ ريال سعودي.

** تحياتي “طارق” . ))

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. بالغ الشكر و التقدير أخي الكريم طارق على المقال و الترشيحات المميزة بارك الله فيك

  2. عفواً اخوي نور ، و اخيراً نزلت المقاله هههههههه ، و طبعاً الترشيحات المميزة للمدونة المميزة ، و الأعضاء و الاخوه و الاخوات المميزين :d ، و بالفعل اتمنى احد الاعضاء سواء من قام بتجربته او قد قام بإقتناه ، ان يضع لنا تجربته .

  3. مشكور اخى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *