عطر جيمس بوند 007 النسائي

Perfume.com

عطر جيمس بوند 007 للنساء

James Bond 007 for women

ظهرت عطور جيمس بوند 007 عام 2012 و تتبع شركة Eon البريطانية للإنتاج السينمائي و التي تنتج سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة و قدمت عطور رجالية من وحي أفلام جيمس بوند و أيضاً مستحضرات العناية الشخصية و قد قررت الشركة عام 2015 إنتاج أول عطر نسائي لها بإسم 007 للنساء فغالباً ما يقابل جيمس بوند في كل فيلم سيدة جميلة و غامضة و خطيرة أيضاً . عطر James Bond 007 for women يجسد شخصية هذه المرأة الساحرة الخطيرة ذات الإغراء المحير. 

عطر جيمس بوند007 النسائي

إختارت الشركة الممثلة الإيطالية كاترينا مورينو التي لعبت دور سولانج ديميتريوس في فيلم Casino Royale ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند و الذي أنتج عام 2006 و قد عاونت سولانج  الجميلة جيمس بوند سراً في مكافحة نشاط زوجها الإرهابي .

 عطر James Bond 007 For Women يبدأ بالبرجموت و الفلفل الأسود و رائحة مشروب الحليب المخفوق بالورد فهو نوع من milkshake أو الحليب المثلج المخفوق المضاف إليه شراب الورد ثم قلب العطر زهري فاكهي يتكون من التوت الأسود و زهور الجاردينيا و الياسمين الأنثوية أما القاعدة فأنثوية ناعمة من الفانيللا السوداء و أخشاب الأرز و المسك الأبيض .

عطر جيمس بوند 007 النسائي

يأتي عطر عطر جيمس بوند النسائي على هيئة ماء تزيين في زجاجة سوداء غير شفافة تبدو كأنها مرصعة بالأحجار توحي بالغموض و عبوة باللون النحاسي مكتوب عليها إسم العطر داخل مستطيل أسود و هو متاح بأحجام 30 مل (19 إسترليني) و50 مل(26 إسترليني) و 75 مل ( 34 إسترليني) و 100 مل (45 إسترليني) و أيضاً مجموعة العناية الشخصية.

عطر  James Bond 007 For Women II:

ظهر في ربيع 2016 عطر جيمس بوند الثاني للنساء و هو عطر منعش زهري شرقي يناسب النهار و يكمل الصورة الأنثوية الجذابة لإمرأة جيمس بوند و شكل أكثر خفة و أنثوية من عطر النساء من جيمس بوند و لكن على هيئة ماء عطر و يحتوي على نوتات فاكهية تندمج مع باقي المكونات لإعطاء رائحة تشبه الشمبانيا الوردية.

عطر جيمس بوند 007 النسائي 2

مقدمة عطر جيمس بوند النسائي الثاني تتكون من توت العليق و الفلفل الوردي بالإضافة إلى زهور الفريجيا أما القلب فيحتوي على الورد الأحمر و الجاردينيا مع رائحة أزهار الدفلى الوردية بالإضافة إلى التوت الأسود أما القاعدة فتحتوي على الجلود بجانب مكونات نسخة الماء التزيين السابقة و هي الفانيللا و المسك و خشب الأرز.

يأتي عطر جيمس بوند النسائي 2 بأحجام 30 مل و 50 مل و 75 مل على هيئة ماء عطر في زجاجة شفافة بعنق ذهبي تحتوي على سائل وردي و عبوة نحاسية بالكامل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *