عطر كلب 75 من جاك بوغارت

Perfume.com

عطر جاك بوجارت كلب 75

Jacques Bogart Club 75

عطر Club 75 هو جواز مرور تمنحه لك علامة بوغارت للدخول لناديها الخاص فزجاجته هي بمثابة الحجر الزجاجي الناقص في الجدار و عندما تعيده إلى مكانه ينفتح لك باب النادي السري ذو الطابع الخاص و أجواء المليئة بالثقة و الأناقة و الرجولة . عطر Club 75 بمعنى نادي 75 و رقم 75 مكتوب باللون البرتقالي الزاهي مثل لافتة بأنوار النيون ترمز للعام الذي إنطلقت فيه عطور جاك بوغارت و هو عام 1975 و ترمز أيضاً لأصولها الباريسية. تمتاز بوغارت بتقديم عطور ذات رائحة ذكورية كلاسيكية و ثبات و فوحان مرضيان مقارنة بأسعارها المنخفضة مثل عطر ون مان شو One Man Show و عطر سيلفر سنت Silver Scent.

جاك بوغارت كلب 75

عطر كلب 75 شرقي فوجير تصفه الدار بأنه خليط من النكهات الحسية الشهية و الذكورية الأصيلة لذا فهو توليفة خاصة و سرية تتكون من مقدمة منعشة هي خليط الحمضيات يمثلها الليمون و البرتقال مع القرفة التي تجمع بين الطابع التابلي و السكري ثم ينتقل لمزيد من النكهات في القلب اللافندر الجذاب و التفاح الشبيه بالكراميل مع نوتات بلسمية دافئة و تتكون القاعدة من مكونات شرقية ذكورية هي أخشاب الأرز و الصندل و المسك الأنيق.

جاك بوغارت كلب 75

يأتي عطر Club 75 من جاك بوغارت على هيئة ماء تزيين في زجاجة ذكورية مستطيلة و رشاش متصل بالغطاء الأسود مثل معظم عطور بوغارت . الزجاجة باللون الأسود الشفاف تشبه جدار بأحجار ناقصة و العبوة باللونين الأبيض والأسود و هو متاح بحجم 100 مل و سعر 45.5 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *