عطر هوجو بوس مافي للنساء

عطر هوجو بوس مافي للنساء

Hugo Boss Ma Vie Pour Femme

صدر في عام 2015 عطر هوجو بوس النسائي Ma Vie أو حياتي و هو يجسد المرأة الناجحة ذات الشخصية الإستقلالية و التي تواجه مواقف الحياة بثبات و تعمل بإجتهاد لتحقق ذاتها .هو عطر عملي أنيق و منعش يبعث على النشاط في يوم حافل بالعمل.

هوجو بوص مافي

العطر مستوحى من زهرة الصبار التي تحيط بها الشمس المشرقة دائماً فمقدمة العطر تتكون من رائحة زهرة الصبار و قد تم تركيب هذه الرائحة بواسطة خليط من الروائح الحمضية التي تعطي معاً رائحة زهرة الصبار الخضراء المنعشة ثم قلب يمثل باقة زهور وردية تتكون من الفريجيا الوردية مع براعم الورد و بتلات الياسمين الناعمة  و هو قلب يشبه باقة زهور حقيقية ثم تأتي القاعدة الدافئة الخشبية مع ظهور واضح لأخشاب الأرز الأنيقة. و قد صرح رئيس فريق إبتكار العطر أنه يحتوي على مركب له تقنية طبيعية إسمه Cyclodextrin و هو نوع من السكريات أضيف لتكوين العطر بحيث يحتفظ ببعض زيت العطر داخله و هو مركب يذوب في الماء فعندما يزداد دفء البشرة بفعل النشاط اليومي و تبدأ في التعرق الخفيف يذوب المركب في العرق ليعطي نفحة جميلة من العطر.

هوجو بوص مافي

و بما أن العطر هو باقة وردية من الزهور فالزجاجة و العبوة باللون الوردي . الزجاجة تشبه زجاجات عطور بوص Jour و  Nuit لكن باللون الوردي و الوجه الإعلاني له هو النجمة جوينيث بالترو و هو يأتي على هيئة ماء عطر بأحجام  50 مل بسعر67 دولار و 75 مل بسعر395 درهم

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *