عطر جور ديرمس جاردينيا من إيرمس

عطر إيرمس جور ديرمس جاردينيا

Hermes Jour D’Hermes Gardenia

قدمت إيرمس عطر جور ديرمس جاردينيا عام 2015 و ذلك بعد 3 أعوام من إصدار العطر الأول جور ديرمس Jour D’Hermes و هما من إبتكار خبير عطور دار إيرمس جون كلود إلينا الذي صرح قائلاً : أردت أن أقدم الأنوثة في هيئة عطر فعطر يوم إرميس جاردينيا Jour D’Hermes Gardenia يسلط الضوء على جمال الأنثى و لكن يحتفظ بالجزء الغامض الساحر في شخصية كل إمرأة . عطر يجمع بين روائح باقة من الزهور تجسد معاً رائحة زهرة من شروق الشمس حتى الغروب تتفتح فيفوح عطرها و يزدهر.

جور ديرمس جاردينيا

أقتبس جون كلود إلينا زهرة الجاردينيا التي لم تكن طاغية في قلب عطر جور درميس و قدمها بشكل Soliflore أو عطر يحتوي على عطر زهرة واحدة بشكل رئيسي (تطلق نفس التسمية على طريقة تنسيق الزهور بوضع زهرة واحدة في آنية زهور صغيرة الذي نراها كثيراً على طاولات المطاعم و المقاهي) يقدم العطر زهرة الجاردينيا  مع الورد السكري و الفل و التيبوروز (مسك الروم) في مزيج ذو رائحة ندية مثل زهور الحدائق و تكمل الحمضيات هذه الصورة المنعشة . عطر جور ديرميس جاردينيا هو يوم جديد تعيشه و تكتشفه يجمع بين السمة الثابتة و التناقض يقدم الجاردينيا بشكل واضح مع إضافة لبعض التركيب و التعقيد و نكهة سكرية خفيفة تشبه رائحة الربسوس قليلاً.

جور ديرمس جاردينيا

يأتي عطر Jour D’Hermes Gardenia على هيئة ماء عطر بأحجام 50مل بسعر 420 درهم و 85 مل بسعر 570 درهم في زجاجة تشبه زجاجة عطر جور ديرميس ولكنها تحتوي على سائل أصفر اللون أما العبوة فمضاف إليها بعض التفاصيل باللون الأصفر.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *