عطر دير الرجالي من غِس

عطر غيس دير للرجال

Guess Dare For Men

يصدر عطر Dare أو الجرأة للرجال في يونيو 2016 و هو العطر الرجالي من عطر Guess Dare النسائي الذي ظهر عام 2014 . و تصفه الدار بأنه عطر المغامرات المرحة و الثقة بالنفس الجذابة يمكن إرتداؤه في الصباح أو المساء و تهديه لرجل الألفية الجديدة المفعم بالتحدي و حب المغامرة.

عطر جِس دير للرجال

عطر Dare الرجالي الجديد خشبي تابلي يصلح لمعظم الأوقات من إبتكار Jacques Huclier من جيفودان الذي يصف أجواء العطر قائلاً ” لقد تخيلت رجلاً صاحب شخصية متعددة الأوجه واثق من نفسه و شديد الرجولة لديه بعض المباديء والقناعات التي يتمسك بها و لكنه يعشق المغامرة ويقبل التحديات التي تشعره بالمتعة تنعكس شخصيته على نشاطاته و مغامراته المرحة و تصحبه جاذبيته أينما ذهب”

يبدأ العطر بنوتات البرجموت و الفلفل الأبيض و ثمار العرعر أم قلبه فهو زهري خشبي يحتوي على الياسمين و الجيرانيوم (إبرة الراعي) و أخشاب الكشمير الناعمة ثن ينتقل لقاعدة خشبية من الباتشولي و أخشاب الأرز مع رائحة رقيقة من المسك.

عطر جِس دير للرجال

يأتي عطر Dare Men على هيئة ماء تزيين في زجاجة ذات تصميم ذكوري به بعض الخشونة لها جوانب بارزة و غطاء خشن بلون معدن الأسلحة النارية و عليه رقاقة معدنية تبدو كأنها مثبتة بالبراغي محفور عليها رمز علامة Guess و عبوة باللون الرمادي و مظهر قماش الدنيم أو الجينز الذي تشتهر به Guess. العطر متاح باحجام 30 مل بسعر 25 يورو و 50 مل بسعر 35 يورو و سبراي مزيل لرائحة العرق بسعر 10 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

لشراء عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *