عطر نيرولي أوترنوار من جيرلان

Perfume.com

عطر جيرلان نيرولي أوترنوار

Guerlain Neroli Outrenoir

” التناقض الشهي للنيرولي الغامض ” هكذا تصف جيرلان عطر Neroli Outrenoir بمعنى النيرولي الأسود أو القاتم و الذي أضافته لمجموعة الفن والمادة L’Art & La Matière و هي مجموعة تلتقي فيها نوتة من مكونات شركة جيرلان الخاصة التي تمتاز و تشتهر بها مع موهبة الخبير العطرية و فنه ليصنع منها عطر مميز بجسد فيه مشاعره الفياضة و حبه لها. يمزج عطر نيرولي أوترنوار بين زهور البرتقال المتلألئة و نوتات مظلمة غامضة ليقدم عطر مميز ثابت يثير الفضول.

جيرلان نيرولي أوترنوار

يقدم الخبير تيري فاسر عطر من أحد مكونات جيرلان النبيلة و هو النيرولي أي زيت زهور البرتقال و الفارق بينه و بين نوتة زهور البرتقال هو طريقة الإستخلاص فالنيرولي يستخرج بطريقة التقطير أما نوتة زهور البرتقال تستخرج بطريقة الإستخلاص بالزيوت أو الدهون Enfleurage.رائحة زهور البرتقال أكثر سكرية و دفئاً من النيرولي. يعتمد تيري فاسر في العطر على لعبة التناقض بين الحمضيات الساطعة المبهجة و نوتات داكنة و غامضة . هو عطر حمضي زهري يبدأ بالحمضيات القوية و هي البرتقال المر أو اللارنج مع البرجموت ثم النوتة الحمضية الرئيسية في القلب و هي النيرولي و زهور البرتقال ثم تبدأ النوتات الغامضة في القلب و هي الشاي المدخن هو يحضر مثل الشاي الأسود لكن مع تحميصه و تدخينه أما فقاعدة داكنة غامضة من بذور المسك Ambrette و المر و الطحالب.

جيرلان نيرولي أوترنوار

يأتي عطر نيرولي أوترنوار من جيرلان على هيئة ماء عطر في زجاجة مزينة بجوانب ذهبية مثل كتاب ثمين و لها بخاخ قديم الطراز على شكل مضخة بيضاوية الشكل يمكن فتحها و إغلاقها و العبوة لها لممس جلدي أنيق بلون الجمشت و هو متاح بحجم 75 مل بسعر 198 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. سلمت يداك دكتوره شيماء شكله عطر راقي جدا ومكوناته توحي بانه عطر يلائم الصيف

  2. تيري فاسر في حد داته متناقض مع شخصيته وعطوره كلها فاشلة ودون المستوى انه يفسد فقط يبحت عن اسهل طريقة لربح المال هو من افسد لانستانت الاكستريم.

  3. من رأي ان شركة جيرلان يجب ان تركز شوي بالذات في العطور الرجالي
    يجب التنويع والابتكار فعطورها الصيفيه قليله جدا او غير منتشره وكمان مسألت الثبات فعطر ايديال الجديد اصدار البارفيوم لم يعمل ضجه كما عملتها بعض العطور الصادره في نفس العام مثل سوفاج وكود بارفيوم وذا ون بارفيوم وغيرها
    انا جربت العطر جميل الرائحه لاكن لاثبات ولافوحان (قصدي ايديال )
    رغم اني امتلك الرائع لانسيتان اكستريم الاكثر من رائع من كل النواحي جمال الرائحه وثبات يصل الى عدة ايام وفواحان خرافي
    ياخوفي ان كان هذا اخر ابداعات هذي الشركه العريقه والتي انتجت روائع مثل شاليمارا وابي روج وسمسارا ولانسيتان

  4. هذه المجموعه الفنيه اتمنى ان اصادفها واجربها.. لا أعلم اين توجد ع المواقع الالكترونيه

    جيرلان العريقه .. هذه اادار التحفه الجميله.. اراها غير مهتمه بالعطور الرجاليه .. على عكس الخط النسائي المتفرد.. عطورها القديمه لا يمكن ان تمسح من الذاكره.. شاليمار .. شاماد.. شانزليزيه.. سمسارا .. لوغ بلو.. وغيرها

    لكن المجموعه الفنيه تبقى اخر ما اود تجربته من هذه الدار العتيقه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *