عطر لا بتيت روب نوار ماروب سو لوفون من جيرلان

Perfume.com

عطر لا بتيت روب نوار الأزرق من جيرلان

Guerlain La Petite Robe Noire Ma Robe Sous Le Vent

صدر عطر الثوب الأسود الصغير من جيرلان في 2016 بشكل أكثر كثافة و بلون أزرق مميز بإسم Ma Robe Sous Le Vent بمعنى ثوبي يتطاير مع الريح . و قد إكتسب العطر الإسم من وحي ثوب مارلين مونرو الشهير الذي كان يتطاير مع الهواء المنبعث من تهوية قطار الأنفاق في لقطة أيقونية من فيلم هرشة السنة السابعة .

لا بتيت روب نوار ماروب سولو فون

ظهر عطر لا بتبت روب نوار من جيرلان في عام 2009 و قد قام تيري فاسر خبير عطور دار جيرلان بتعديله و إعادة تقديمه عام 2012 و قد لاقى نجاحاً كبيراً بعد التعديل و قد صدر منه الكثير من الإصدارات مع تغيير شكل الثوب الأسود الصغير المرسوم على الزجاجة و بعد أن كثرت الإصدارات و تعددت الأثواب و صار التفريق بينهم عسير جداً . بدأت الإصدارات تأخد ألواناً خلاف الوردي فصدر منه إصدار أخضر في عام 2015 .

رأت جيرلان أن عطر لا بتيت روب نوار لا يوافق طابع العطور الرائج في دول أمريكا الشمالية فهو فاكهي جورماندي بشكل كبير  لذا قامت جيرلان ببعض التعديلات لمجاراة الذوق الأمريكي و تقليل نوتات العرقسوس و الفانيلا به. عطر لابتيت روب نوار الجديد زهري فاكهي مقدمته شبابية ناعمة من رائحة غزل البنات و التوت الأزرق و البرجموت و يتكون القلب من الورد البلغاري بشكل رئيسي أما القاعدة فخشبية من أخشاب الصندل و الباتشولي و المسك الأبيض و الفانيلا.

لا بتيت روب نوار إنتنس

العطر يأتي على هيئة ماء عطر إنتنس eau de parfum intense في زجاجة زرقاء عليها رسم لثوب أسود له نفس موديل ثوب مارلين مونرو الشهير بأحجام  30 و 50 و 75 مل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. أحمد الدميني

    يسعد مساءكم ياستاذه كل عاده شرح وطرح وتشويق للعطوات أنت معلم في الذوق كم سعره وهل نزل السوق اما لا واحترمي

  2. هل نزل عندنا في السعودية
    وكيف رأيك برائحته

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *