عطر بامبو من قوتشي للنساء

عطر جوتشي بامبو للنساء

Gucci Bamboo eau de parfum

طرحت قوتشي (غوتشي) في الأسواق عطر النساء الجديد قوتشي بامبو Gucci Bamboo في أواخر عام 2015 و معنى كلمة بامبو Bamboo هي نبات الخيزران و لكن العطر لا يحتوي على رائحة الخيزران التي تستخدم في العطور و لكنه سمي بهذا الإسم نسبة إلى حقائب جوتشي بامبو الأيقونية التي ظهرت في الأربعينيات، و كانت آخر صيحات عصرها ، فهي حقائب لها يد من الخيزران تم ثنيها يدوياً على هيئة حدوة حصان و ذلك بعد تسخينها في اللهب المباشر و قد إقتنت النساء الشهيرات هذه الحقيبة مثل أودري هيبورن – جريس كيلي – جاكلين كنيدي – الأميرة ديانا – و تظهر في الصورة الأميرة باولا دي ليجي التي أصبحت فيما بعد ملكة بلجيكا و هي تحمل هذه الحقيبة.

حقيبة جوتشي بامبو

و تقول دار قوتشي Gucci عن العطر أنه يمثل المرأة التي تكمن قوتها في طبيعتها فهي مثل الخيزران تواجه الصعاب و تنثي تحت أصعب الظروف و لكن لا تنكسر . هو عطر يمثل المرأة بكل جوانبها أنوثتها و قوتها و ثقتها بنفسها هو عطر زهري خشبي دافيء يتكون من إفتتاحية حمضية من البرجموت ثم قلب من الزهور الإستوائية ذات الرائحة الجميلة و الغنية و هي زنابق كازابلانكا مع زهور البرتقال الأنثوية و اليلانج يلانج الرقيقة من جزيرة كوموروس الإستوائية ثم قلب دافيء من أخشاب الصندل مع الفانيللا التاهيتية و رائحة العنبر الحيواني الغني.

جوتشي بامبو

الوجه الإعلاني للعطر و مجموعة بامبو من جوتشي هي الموديل جال جادو و العطر يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة أنيقة لها عدة أوجه تحتوي على سائل بلون وردي خفيف و غطاء جميل على شكل قطعة من الخيزران الذي لا تخطؤه العين باللون الفضي المصقول الأنيق و عبوة مربعة رقيقة باللون الوردي الفاتح مزين بعلامة جوتشي و هي حرفي G متقاطعين و لكنهما مرسومان كأنهما مصنوعان من الخيزران باللون الفضي.

جوتشي بامبو

 كم سعر عطر قوتشي بامبو Gucci Bamboo ؟ العطر متوفر بأحجام 30 مل بسعر 70 دولار و 50 مل بسعر 395 درهم و 75 مل بسعر 535 درهم ، تقريبا ٣٢٠ ريال سعودي.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

4 تعليقات

  1. مع اني اجد اغلب العطور النسائيه متشابهه الى حد ما في النوتات ، لكن هذا العطر لفت انتباهي بعد اول تجربه ، انصح به وبقوه ، ذكرني بعطر ستيلا ان تو القديم ..

    • عبدالله هاري

      صحيح ارى ان النساء لاتناسبها غير العطور الزهرية والفواكة بشكل اساسي.

  2. ثــأمر ألشمالي

    مشكله عطور قوتشي ثباته ضعيف ، اتمنا ان العطر يكون ثابت وفواح ، ويخوف قلبي العطر يكون غثيث

    • عطور قوتشي النسائيه خاااارقه في الثبات والفوحان وتقريبا اغلبها جميل ومميز … اما الرجاليه جميلة الرائحه لاكن دون ثبات ولا فوحان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *