عطر ليف إريزيستبل من جيفنشي

عطر جيفنشي  ليف إريزيستبل للنساء

Givenchy Live Irresistible

ظهر عطر جيفنشي النسائي Live Irresistible (كوني إمراة لا تقاوم) في عام 2015 و يوجد تشابه في الإسم و شكل الزجاجة بينه وبين عطر Very Irresistible من جيفنشي و لكنه لا يشبهه في الرائحة فهو عطر جديد من إبتكار الخبير الشهير دومينيك روبيون و هو للمرأة التي تستمتع بكل يوم من حياتها و تجمع بين السحر و الفتنة مع المرح و البهجة .

جيفنشي ليف إريزيسبل

تقدم دار جيفنشي عطر ليف إزيزيستبل الجديد كدعوة أن يكون مزاجك كل يوم سعيد و متفائل و يكون شعارك أن هذا اليوم ستعيشينه مرة واحدة فقط و أن يكون عطرك مثل إبتسامتك المشرقة التي تشع بهجة لا تقاوم . الوجه الإعلاني للعطر هي الممثلة أماندا سيفريد .العطر الجديد زهري فاكهي يبدأ بمقدمة مليئة بالأناناس الشهي ثم قلب وردي تابلي يجمع بين رائحة بتلات الورد الناعمة و الرائحة التابلية لفلفل جاميكا فهو ليس فلفل و لكنه ثمار مجففة تستخدم كنوع من التوابل تسمى Allspice لأنها تجمع بين نكهات القرفة و القرنفل وجوزة الطيب أما قاعدة العطر فحسية دافئة تجمع بين العنبر و المسك.

جيفنشي ليف إريزيسبل

عطر ليف إريزيستبل يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة شفافة مزينة بنقط بارزة تحتوي على سائل وردي و غطاء شفاف و عبوة باللون الوردي مزينة بالصور بأحجام  40 مل بسعر 330 درهم إماراتي و 75 مل بسعر 510 درهم إماراتي.

وفي 2016 تم إصدار نسخة ماء تزيين من نفس العطر و هي Live Irresistible eau de toilette مضاف إليها نوتات الكمثرى و التوت و تم إستبدال العنبر في القاعدة بالأخشاب البيضاء.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

5 تعليقات

  1. عبدالله العميري

    ماء عطر ماء عطر ماء عطر ?
    شكراً على اتحافنا بالجديد استاذه شيماء ?

  2. ريحة بونبوني

  3. هل هو فواح وثابت مثل very lrresistibli البنفسجي

  4. عاشقة العطور

    تمت تجربته بالواقع عطر جميل جدا” وراق لي كثيرا”
    وله رائحة فلفلية قوية وحادة ثم تأتي نوتة زهرية ولكن تبقى رائحة الفلفل واضحة .. عطر قوي وجذاب ومميز .. أحببته

  5. عطر رائع ورائق 👍🏻
    اشتريته وراق لي جداً وتغلب عليه رائحة الورد كما هو الظاهر من الوجه الدعائي ومن كرتون العطر 🌹

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *