عطر لانج نوار من جيفنشي

عطر جيفنشي لانج نوار للنساء

Givenchy L’Ange Noir

أعلنت جيفنشي Givenchy عن العطر الجديد L’Ange Noir بمعنى الملاك الأسود و تصفه بأنه مشع و متألق كالملاك و لكنه غامض أسود و صعب المنال كالظلام فهو جرعة من الإغراء تجمع بين الضوء و الظلام للمرأة الأنيقة و الجريئة الفاتنة. العطر يحمل إسم و شكل زجاجة مشابه لعطر جيفنشي أنج أو ديمون Givenchy Ange Ou Demon و لكنه ليس إصدار له ولا يشبهه . يبدو أن جيفنشي تقدم عطور جديدة تشبه عطورها الناجحة في الإسم و الشكل لتبدو مألوفة كما سبق في عطر داليا ديفان Dahlia Divin  عام 2014 الذي لا يمت بصلة  لعطر داليا نوار Dahlia Noir .

جيفنشي لانج نوار

عطر جيفنشي لانج نوار زهري شرقي يحتوي على نوتات فريدة مع أخرى أنثوية ناعمة يبدأ برائحة اللوز و الفلفل الوردي ثم ينتقل لقلب زهري بودري ناعم من زهور السوسن الأبيض و رائحة السمسم الأسود ثم يتطور لقاعدة شرقية دافئة من العنبر مع حبوب التونكا السكرية.

جيفنشي لانج نوار

تم تصوير دعاية عطر لانج نوار على طريقة أفلام الغموض و الجريمة و هو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة تشبه زجاجة أنج أو ديمون لو بارفام إصدار 2015 و لكن بظلال سوداء و قطع براقة و سوف يتاح في الأسواق في منتصف عام 2016 بأحجام 30 مل و 50 مل بسعر 415 درهم و 100 مل بسعر 510 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. سنجربه ان شاءالله جميع عطور جفنشي رائعه جدااا الصراحه

  2. الاصدار الاول جدا جميل وفاتن وهذا اتوقع انه لا يقل جماله عنه

  3. عاشقة العطور

    لا أدري لماذا ليس له وجود بالأسواق؟؟
    فقد بحثت عنه في كل المحلات المعروفة ولم أجده للأسف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *