عطر جيفنشي غياك ميستيك

عطر جيفنشي جاياك ميستيك

L’Atelier De Givenchy Gaiac Mystique

بدأت مجموعة عطور L’Atelier De Givenchy عام 2014 للرجال والنساء و قد وصفتها الدار بعبارة موجزة ” إختيار الشخص لعطره لا يقل أهمية عن إختياره لملابسه وكما أن إختيار قطع  غير موفقة من الملابس مهما كانت غالية الثمن و أنيقة قد يفسد المظهر بالكامل فإن حسن إختيار القطع المتوافقة يصنع هالة من الأناقة لا يمكن تجاهلها و عطور أتيليه من جيفنشي هي مجموعة عطور من وحي الأقمشة الفاخرة و هي تكمل الأناقة المعروفة لأزياء جيفنشي”.

جيفنشي جاياك ميستيك

في عام 2015 ظهر عطر مميز للرجال و النساء من هذه المجموعة و هو عطر Gaiac Mystique أو الغياك الغامض من وحي الإغراء الذي يجمع بين الغموض و الرومانسية يشبه الأزياء ذات الألوان الدخانية التي تجمع بين الأقمشة الشفافة و الغير شفافة في جو من الإضاءة الخافتة  في طراز يجمع بين النقيضين الغجري و الروحاني .. القوطي و الحديث.

هو عطر خشبي شرقي في شكل جديد فهو يقدم خشب الجياك ذات الرائحة الراقية الغامضة و الدخانية مع غلاف بودري شرقي شاعري رومانسي مما أضاف له نعومة و رقة و هو يعتبر إبتكار في عالم العطور فهو يقدم هذه النوتة في شكل مبتكر نادراً ما يقدم بهذه الكيفية الرومانسية الجذابة. المقدمة من رائحة زهور السوسن البودرية الناعمة تمتزج مع القلب الخشبي من خشب الجاياك الغامض ثم قاعدة شرقية تجمع بيت دفء حبوب التونكا و رائحة خليط البخور الذي يحمل الطابع الصوفي و إمتزاج التونكا مع البخور أعطى شعور يجمع بين الحسية الدافئة و المريحة للنفس. فإن كنت من هواة عطر ديو أوم من ديور فهذا العطر له نفس الطابع بشكل خشبي دخاني.

جيفنشي جاياك ميستيك

العطر يأتي على هيئة ماء عطر بحجم 100 مل بسعر 220 دولار في زجاجة تشبه باقي المجموعة تحتوي على سائل بلون الخشب و الزجاجة ذات غطاء على شكل بكرة خيط أما العبوة في تنفصل لغطاء و قاعدة.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. البارحة كنت في السوق الحرة حبيت اتفرج عالعطور ومن بين العطور شفت عطر من ماركة معروفة وحبيت اجربه لاول مرة لاني ما جربتو قبل هيك فرشيت رشة على باطن يدي. الغريب ان اكثر من شخص سالني عن الرائحة و عبر عن جمالها و بقيت علي يدي حتى اخر الليل ولولا اني غسلت يدي بالصابون اكثر من مرة لبقيت الى اليوم التالي كل هذا من مجرد رشة.
    اليوم دخلت على موقعكم و حبيت اشوف شو كاتبين عن العطر الصراحة كاتب الموضوع عن العطر يقول ان فوحانه جيد جدا و ثباته ممتاز لكن عندما تذهب الى التعليقات تجدهم كاتبين سئ فوحانه ضعيف و ثباته ساعة و يروح ومن هذا الكلام.
    الصراحة انا كتير متضايق بعد فترة طويلة من متابعة الموقع. و بعد ان كنت اثق باراء المعلقين ولا التفت الى عطر الا عندما يكون عليه اجماع لاكتشف ان هناك من يعلق و هو لم يجرب العطر او اشتراه تقليد و اقنع نفسه انه اصلي و يريد ان يقنع الاخرين بذلك.
    ارجو ان تسامحوني اذا خرجت عن الموضوع لكن عن جد شئ مزعج مع احترامي للاعضاء في الموقع اصحاب الخبرة الحقيقية واللذين لن استمع لاحد غيرهم بعد الان.
    ملاحظة : لن اذكر اسم العطر و لا الماركة حتى لا ندخل في موضوع جديد و يطلعلي واحد يقولي اصلا العطر خفيف و ما بثبت غير ساعة و ربع

  2. ما يمنع أخي نبيل بارك الله فيك تفيدنا باسم العطر الي أعجبك ، في ناس كتير بيهتموا بالتجارب الشخصية للعطور ولي بسببها نقدر نحكم على العطر كرائحة وثبات وفوحان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *