عطور جورج قرداحي

Perfume.com

عطور جورج قرداحي الرجالية و النسائية

George Kordahy Fragrances

” تراثي العطري ينبع من قريتي التي ولدت بها في لبنان حين تشبعت حواسي و تدللت بروائح العشب الأخضر و الشجيرات و حدائق الزعتر و الأقحوان و الزنبق و الياسمين فهناك جربت الشغف لأبعد حدوده و إكتشفت أسرار جنة العطور” هكذا يتحدث جورج قرداحي المذيع العربي المعروف الذي سطع نجمه من خلال برنامج من سيربح المليون بأسلوبه المشوق و أناقته الراقية و تقدم مجموعة عطور جورج قرداحي شركة الديوان الملكي للعطور و هي شركة عربية بالتعاون مع علامة ويسترن فالي الإنجليزية و تضم مجموعة جورج قرداحي عطور رجالية و نسائية هي:

عطور جورج قرداحي

عطر ليكسكوتف L`Executif (الفضي للرجال):

بمعنى الرئيس أو المدير عطر خشبي تابلي يجمع بين الحيوية و الرقة و الأناقة يصلح للرجل القيادي الناجح بيبدأ بالبرجموت و الفلفل الوردي و الهيل الأنيق ثم قلب قوي من الباتشولي و أخشاب الأرز و الكهرمان و يستكمل صورته بالقاعدة التي تجعله يصبح أنعم مع دفقات الفانيلا و حبوب التونكا مع رائحة طحالب البلوط.

عطر العود L’Oud ( الأسود للرجال) :

عطر يستحضر التاريخ و يداعب الروح و يلهم العاطفة يبدأ بروائح ترابية و التابلية ثم ينتقل لقلب روحاني من البخور اللباني و العود الخشبي الدافيء اما القاعدة فلها لمسة من الطابع الأنيمالك مع المر و العنبر . عطر به النبل و الروحانية.

عطر روسا مارجو Rossa Margeaux (الوردي للنساء) :

عطر زهري فاكهي عاطفي و رقيق يبدأ بالفلفل الوردي و البرجموت و الكشمش الأسود ثم قلب زهري أنثوي من الياسمين و الورد و زنبق الوادي مع جذور السوسن البودرية و ينتقل لقاعدة مغرية من زهور البرتقال و الباتشولي مع أخشاب الأرز و الفانيلا.

عطر دريسوار Dérisoire (الذهبي للنساء) :

خشبي شرقي مع التوابل حساس و لطيف يوقظ الحواس يبدأ بالبهجة و هي البرجموت و اليوسفي مع توابل الإيليمي و الفلفل الأسود و ينتقل لقلب خشبي من أخشاب الأرز و الصندل و الباتشولي مع رائحة الياسمين تمهيداً لقاعدة شرقية عاطفية ناعمة تكسر خشونة القلب من المسك و الجاوي مع الفانيلا و اللبدانوم.

عطور جورج قرداحي

عطر ليسبوار L`Espoir (البني للرجال) :

بمعنى الأمل الأحدث من المجموعة لونه بني بلون الجلود و هو عطر خشبي شرقي مبتكر يبدأ بثمار البوميلو الآسيوية و هي من الحمضيات و لها نكهة شبيهة بالجريبفروت مع ثمار العرعر و يحتوي القلب على الزعفران الأسود و البنفسج مع رائحة الجلود و ينتقل لقاعدة أنيقة من الأخشاب الشقراء  و الفتيفير و لمحة لطيفة من رائحة التوت.

عطر سوبليم  Sublime (القرمزي للنساء) :

بمعنى الرفيع و هو الأحدث من العطور النسائية بمعنى الرفيع و هو عطر زهري خشبي أنيق يتكون من الورد الدمشقي ثم الأخشاب العربية و يستمر لقاعدة من خشب العود مع الباتشولي و الفانيلا الأنثوية.

و قد قدم جورج قرداحي أيضاً عطرين فاخرين :

العطر الرجالي فيلان  Felin (الفضي) :

ذكوري مغري يبدأ بالبرجموت و خليط من الحمضيات و يتطور لقلب زهري من الورد و الياسمين و الباتشولي و الزعفران الأنيق ثم قاعدة باذخة من العنبر الرمادي و الكهرمان و المسك و أخشاب الغابات و أخشاب الصندل و الكشمير .

و العطر النسائي Feline (الأسود) :

يجمع بين النوتات السكرية و الزهرية و الروائح الترابية التي تمنحه إعتدال و حسية يبدأ بزهور البنفسج و العسلة و الفريجيا ثم يستكمل الأثر البودري مع جذور السوسن في القلب و زهور الماجنوليا و الورد أما القاعدة فأنيقة من الفانيلا و الجلود و خشب الورد و الباتشولي.

أسعار عطور جورج قرداحي تتراوح بين 200 – 300 درهم لل100 مل تقريباً .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

5 تعليقات

  1. انا جربت العود الاسود قبل فترة واعجبني
    هادئ وثابت وفواح برقة

  2. ماشاء الله هده العطور من مكوناتها تبدوا زكية وجدابة.

  3. هدا السيد جورج قرداحي فال خير على عشاق العطور العرب بصفة عامة تمن هده العطور مناسب جدا بنفس اسعار الديزاينر 61دولار نضرا لكونها عطور نيش ونقية وماء عطر .Felin EDP الرجالي والنساءي 98 دولار .

  4. أبو جمانة التميمي

    Felin عطر من مجموعة جورج قرداحي يستحق التجربة بل الإقتناء , كأنك تمر على جسر مشاة فوق نهر متجمد و تداعب وجنتيك حبّات الثلج المتاسقط ككرات القطن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *