عطر فريسكاسينزا ليربولاريو للرجال

عطر فريسكاسينزا ليربولاريو للرجال

Frescaessenza L’Erbolario

الإنتعاش اللطيف بعيدا عن حدة عبير الليمون هذا ما يقدمه عطر فريسكاسينزا Frescaessenza من باقة عطور ليربولاريو L’Erbolario الإيطالية .. وهذا ما يبحث عنه كثير من الرجال خلال فترة الصيف ، فهم يريدون عطرا رجاليا منعشا لكن من دون أن تكون رائحة الليمون حادة أو طاغية ( ولعل سبب ذلك الإرتباط الذهني بين رائحة الليمون الحادة و الكولونيا الرخيصة القديمة التي كانت تستخدم عند الحلاقين )

عبير عطر فريسكاسينزا ليربولاريو Frescaessenza L’Erbolario عبارة عن نسمة من نسمات الربيع في حدائق الموالح حيث يمتزج الهواء العليل برائحة أزهار البرتقال و النارنج مع رائحة البرغموت ، هذه النسمات التي تأتي أيضا من فوق المروج الأوروبية الخضراء في فصل الربيع محملة بعبير أزهار السوسن و الليلك و أزهار ماي (سانتيفوليا) ، بينما سيقان أخشاب الأرز (السيدار) تعطي إيقاعا ذكوريا و دفقات المسك الحلو تغلف الأجواء و تضفي لمسة من الإغواء.

عطر فريسكاسينزا ليربولاريو Frescaessenza L'Erbolario

رائحة العطر جميلة جدا و حببة للنفس ، و أنصح بشراء عبوة صغيرة سعة ١٤ مل تجربة تلك العينة برشها على الملابس و الصدر و العنق و الخروج للهواء الطلق لتستطيع الحكم على جمال العطر.

ثبات العطر جيد حوالي ٣ أو ٤ ساعات ، و من واقع تجربتي أرى أن فوحان العطر جيد أيضا خلال تلك الفترة ، فكلما تحركت قال لي من حولي ما هذه الرائحة الجميلة.

أنصح بهذا العطر بشدة و نشاط لعشاق العطور الهادئة اللطيفة المنعشة بدون رائحة الليمون الحادة.

عطر فريسكاسينزا ليربولاريو Frescaessenza L'Erbolario

العطر متاح في الإتحاد الأوروبي و بعض البلاد العرب (لدى بوتيكات و موقع ليربولاريو و لدى بعض الصيدليات الكبرى المشهورة في المدون الكبرى) على هيئة ماء عطر في زجاجات خضراء سعة ١٤ مل و ٥٠ مل و ١٠٠ مل ، و السعر في الاتحاد الأوروبي حوالي ٢٧ يورو للزجاجة الكبيرة

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. عبدالله العميري

    شكراً على التقرير الجميل للعطر
    ياريت لو اتزيد من تقاريرك لعطور الغلابه بعد ارتفاع سعر البانزين خخخخخخخخ

  2. أهيم عشقاً بهذا الخط العطري .. قاتل للجنس اللطيف .. مطلوب حياً أو ميتاً

  3. الله عليك نورانيوم . بصراحه لو أطيع مدونتك مارح يبقى بـ جيبي ريال صرت مدمن عطور بسبب هالمدونه الرائعه المليئة بكم هائل من المبدعين ممن افادونا بشكل لا يمكنهم تخيّله حتى لو لم يعرفونا و على رأسهم نورانيوم و الغانم و مالك و افاتار وغيرهم الكثير .. حفظ الله الجميع .

    بالنسبة للعطر رح اجربه ان شاء الله ف القريب العاجل خصوصاً ان اجوائنا الحاليه هي ما يطلق عليه بـ ” الصيف ” في أوروبا ?

  4. تقرير رائع وفيه رائحة العطر عندما تقرأه تجد فيه نوتات العطر وفوحانه كل الشكر لك اخ نورانيوم واتمنى ان اجد عطر فيه زهور البرتقال وزهرة السوسن ويتبعه المسك ويكون نهايته بودريه ناعمه ويكون ثبات لايقل عن 10 إلى 12 ساعه ويكون فواح ولا يكون مزعج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *