عطر جو مالون إنجلش بير آند فريزا

Perfume.com

عطر إنجلش بير آند فريزا

English Pear & Freesia Jo Malone

اليوم حديثي سوف يكون عن عطر إنقلش بير آند فريزا English Pear & Freesia من براند معروف هو جو مالون لندن Jo Malone London ، مختص فقط بإصدارات “كولونيا ، كولونيا انتينس” كعطور خفيفه جسدية يمكنك وضعها على الجسم و الشعر و لها ثبات و فوحان لا بأس به نظراً لانها إصدارات كولونيا.

سأعود للحديث عن عطر إنجلش بير آند فريزا English Pear and Freesia و برأيي انه عطر فخم جداً تم انتاجه عام 2010 على يد الخبيرة كرستين نايجل Christine Nagel و هو مصنف كعطر نسائي.

عطر جو مالون انجليش بير اند فريزا English Pear and Freesia Jo Malone Perfume

العطر ذو طابع أرستقراطي و تشعر عند استنشاقه و كأنك في لوبي لأحد الفنادق الفايف ستارز يعني من الآخر تحفة ، العطر من فصيلة “زهري فاكهي” و أغلب عطور هذه الفصيلة تكون ربيعية و صيفية للإستخدام الصباحي و لكن لا بأس بإستخدام هذا العطر في المساء ، مكونات العطر في المقدمة : الكمثرى و الشمام ، و المكونات الوسطى : الورد و الفريزا ، و قاعدة العطر تحوي : المسك و العنبر و الباتشولي ..

– من واقع تجربة العطر ذو طابع فخم و رائحة غير اعتيادية يشعرك و كأنك تمشي على البلاط الانجليزي الملكي و نلاحظ بعد دقائق من رشه ظهور رائحة الورد بشكل صريح و بطريقة رائعة و عبير هادي ، أعتقد بأنه من العطور التي قد تناسب معظم الأذواق و قد سمعت من البعض يشبهه برائحة عطر نارسيسو رودريغيز الوردي و لكن لا أرى هناك شبه في الرائحة و ايضاً عطر جو مالون انقلش بير آند فريسا يمكن استخدامه لكلا الجنسين على عكس نارسيسو الذي يحمل الطابع الأنثوي الناعم.

– يوفر جومالون لندن فكرة رائعه في بوتيكاته و هي فكرة مزج عطرين مع بعض للحصول على رائحه جديده و من تجربتي قمت برشه مع عطر ريد روزيس و كانت النتيجه رائحه رااائعه و غريبه و ستجلب لك المديح من الناس .

– يمكنك زيارة بوتيك جو مالون لندن في مدينة جدة في الريد سي مول او في الرياض في برج المملكة او في الظهران الظهران مول لتستمتع بعطوراتهم التي تتمتع بطابع انجليزي مختلف عن باقي العطور التي تتسم بالطابع الشرقي و الفرنسي المعتاد.

سعر عطر جومالون Jo Malone إنجلش بير آند فريزا English Pear & Freesia في السعودية لحجم الـ 30ml هو 310 ريال سعودي و لحجم الـ 100ml هو 610 ريال سعودي.

مع تحيات / طارق

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *