عطر وايت تي من إليزابيث أردن

عطر إليزابيث أردن وايت تي

Elizabeth Arden White Tea

تقدم دار إليزابيث أردن في 2017 عطر White Tea بمعنى الشاي الأبيض و هو عطر زهري مع الأخشاب و المسك دافئ لطيف يوقذ الحواس .. يحاكي الإحساس الممتع للرشفة الأولى من فنجان شاي تم إعداده للتو في صباح أحد أيام الشتاء الباردة هكذا وصف مبتكرو عطر White Tea الجديد من إليزابيث أردن أو بعبارة أوجز ” لحظة من المتعة الكثيفة و البسيطة في ذات الوقت”. من واضح أن إسم عطر الشاي الأبيض الجديد ممتد من عطر إليزابيث أردن المنعش Green Tea أو الشاي الأخضر.

إليزابيث أردن وايت تي

عطر وايت تي زهري خشبي مع المسك يتكون من النباتات و الأعشاب العطرية المحببة يبدأ بخلاصة المريمية و اليوسفي الإيطالي مع رائحة نسيم البحر المائية و عبير السرخس الياباني ثم يظهر الشاي الأبيض في قلب العطر و هو نوع فاخر من الشاي الأخضر يختارون فيه البراعم و الأوراق الصغيرة فقط فاتحة اللون و يتجاهلون الأوراق الكبيرة الناضجة لذا يصبح لونه فاتح بعد التجفيف و يحتوي قلب العطر أيضاً على السوسن الأبيض مع السابوكايا و هي نوع من الاشجار البرازيلية و مشروب المتة و هي نوتة تضاف لتبرز الراوئح العشبية و تخفف من حدة النوتات الزهرية و تمتزج الأخشاب الهندية من مدراس في القاعدة و الخبازة المسكية مع النوتات الدافئة للعنبر و خلاصة حبوب التونكا من فنزويلا مع إضافة واضحة لثلاث أنواع من المسك.

إليزابيث أردن وايت تي

يأتي عطر الشاي الأبيض من إليزابيث أردن على هيئة ماء تزيين في زجاجة بسيطة و رقيقة باللون الأبيض يتلاشي نزولاً ليصبح شفافاً بغطاء أبيض مستطيل و عنق ذهبي أما العبوة فهي بيضاء بنقوش نباتية باللون الذهبي الفاتح . العطر متاح بحجم 100 مل هو 49 يورو .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *