عطر أولويز رد من إليزابيث أردن

Perfume.com

عطر إليزابيث أردن أولويز رِد

Elizabeth Arden Always Red

ظهر عطر Always Red من Elizabeth Arden في عام 2015 و معناه “الأحمر دائماً” كعطر جريء لعاشقات حياة المدن الصاخبة و المزدحمة هو عطر جديد ينتمي لنفس المجموعة العطرية للعطر الأيقوني إليزابيث أردن الباب الأحمر Red Door الذي ظهر و أشتهر عام 1989 و قد إتخذته الدار شعار لها فشعار دار إليزابيث أردن هو رسم لباب أحمر.

إليزابيث أردن أولويز رد

عطر Always Red زهري شرقي يعتبر دعوة للنساء بأن يضئن المدينة و يشع نورهن مثل الأضواء الحمراء يقول كارلوس بينام مبتكر عطر الباب الأحمر ” على قدر ما تتطور النساء و لكن تبقى طبيعتهن كما هي .. التجديد هو ان تعيد زيارة شيء محتفظ بجوهره الأصلي لتستمتع بإضافاته و معالمه الجديدة”

يبدأ عطر عطر أولويز رد بإفتتاحية مضيئة من الفواكه الحمراء البرقوق الأحمر و البرتقال الأحمر و فاكهة الباشن ثم قلب زهري من الفل و بتلات الورد مع زهور الفريجيا الوردية ثم ينتقل لقاعدة من أخشاب الكشمير الناعمة و العنبر الشرقي و رائحة حلوى البرالينيه التي تتكون من المكسرات و الكراميل. ثباته و فوحانه متوسطان و رائحته جميلة تشبه عطر سي من أرماني.

إليزابيث أردن أولويز رد

يأتي عطر أولويز رد من إليزابيث أردن على هيئة ماء تزيين باحجام 50 مل بسعر 50 دولار و 100 مل بسعر 69 دولار و كريم للجسم بسعر 40 دولار في زجاجة تشبه زجاجة عطر الباب الاحمرو لكن بظلال قاتمة و أيضاً عبوة بنفس الألوان.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. عطور اليزبيث اردن مثيرة جداً اسال المتابعين اللي يعرف وين ينباع ماركة عطور اليزبيث اردن في قطر يعلمني وشكراً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *