عطر إيلي صعب إكلا دور

إيلي صعب عطر إكلا دور

Elie Saab Le Parfum Éclat D’Or

تقدم دار إيلي صعب في 2016 إصدار جديد من عطرها الزهري المميز Elie Saab Le Parfum عطر الأناقة و الأنوثة مع ثبات و فوحان جيدان . الإصدار الجديد بعنوان Eclat D’Or بمعنى بريق الذهب و يحمل أيضاً توقيع فرانسيس كردجيان مبتكر العطر الأول و تصف الدار عطر إيلي صعب إكلا دور بأنه زهري شرقي ترتبط به و لا تستطيع الإستغناء عنه.

إيلي صعب إكلا دور

عطر Elie Saab Le Parfum Éclat D’Or زهري يحتوي على نوتات العطر الرئيسية مع إضافات غنية تضفي عليه فخامة الذهب . يبدأ العطر بنوتة زهور البرتقال المميزة و قد أضيفت نوتة البرجموت للمقدمة لإبراز نكهة الحمضيات ثم قلب الياسمين الذي أضيفت إليه زهرة اليلانج يلانج الذهبية لمزيد من الأناقة و العمق و تحتوي القاعدة على عسل الورد أحد أبرز نوتات عطر إيلي صعب و هو عسل تم إضافة بتلات الورد له لإكسابه نكهة رائعة و قد إستبدل فرانسيس كردجيان  أخشاب الأرز في الإصدار الجديد بالباتشولي ذو النكهة الخشبية القوية.

إيلي صعب إكلا دور

يأتي عطر إيلي صعب إكلا دور على هيئة ماء عطر في زجاجة عطر إيلي صعب الأنيقة التي تشبه الجوهرة و لكن مع إضافة جوانب ذهبية لها لمزيد من الفخامة و العبوة يغلب عليها اللون الذهبي و هو متاح بحجم 50 مل و سعر 70 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *