عطور مجموعة الجلود من إيلي صعب

Perfume.com

عطور إيلي صعب مجموعة الجلود

Elie Saab La Collection Des Cuirs

يقدم إيلي صعب في 2016 مجموعة عطور الجلود الجديدة التي صممت تعبر عن الملمس الفاخر و الأنيق للجلود الطبيعية من خلال ثلاث عطور بثلاث نكهات مختلفة هم Cuir Bourbon و Cuir Ylang و Cuir Patchouli بالإضافة إلى عطر رابع يحتوي على خلاصة رائحة الجلود و هو Cuir Absolu يمكنك إستخدامه مع أحد عطور المجموعة لتقوية الرائحة و الثبات و أيضاً لمن يهوي إرتداء عدة طبقات من العطر .

عطور مجموعة الجلود إيلي صعب

إستعان مبتكر هذا الثلاثي العطري الخبير فرانسيس كردجيان ببعض مكونات نوتة الجلد الروسي و هي الرائحة الأكثر شهرة و إستخداماً في عالم العطور لأنها تستحضر رائحة الجلود الطبيعية للحواس والذاكرة فور إستنشاقها و أضاف لها ثلاث نوتات في أنقى صورها ليضيف حاسة أخرى للعطر كأنك تشعر بملمس الجلود الجذاب.

عطر كوير بوربون Elie Saab Cuir Bourbon :

 عطر ذو نكهة شرقية تضيف فيه فانيلا بوربون للجلود ملمس ناعم مخملي مثل ملمس الجلد المقلوب الأشقر (جلود القفازات Seude) بالإضافة إلى دفء المسك مع نكهة الزعفران التابلية لعطر حسي جذاب لا غنى عنه.

عطر كوير يلانج Elie Saab Cuir Ylang :

يحتوي على رائحة زهرة اليلانج يلانج الإستوائية المضيئة التي تزيد من أناقة رائحة الجلود مع البتولا و رائحة البخور الدخانية و يمثل العطر رائحة الجلود المدبوغة ذات الملمس الناعم المصقول.

إيلي صعب كوير بوربون و كوير يلانج

عطر كوير باتشولي Elie Saab Cuir Patchouli :

يكسب الباتشولي الجلود ملمس الإغراء الكامل و يمثل حضور قوي و يحاكي ملمس الجلد ذو التجزيعات مع إضافة مشرقة لرائحة البرجموت الحمضية و نوتة العنبر الحسي مع رائحة الأوراق الخضراء لنبات القرفة.

عطر كوير أبسولو Elie Saab Cuir Absolu :

من وحي عادات التعطر في الشرق و الموروثة عن الأجداد حيث يقوم الشخص بإرتداء العطر على عدة مراحل مثل أن يضع زيت عطري على البشرة ثم يقوم برش عطر آخر على الملابس ثم يزيد البعض أيضاً رائحة البخور . يقدم إيلي صعب عطر كوير أبسولو (معزز او مقوي العطر ) غني برائحة الجلود المركزة ليتكامل مع روائح باقي المجموعة و يزيدها ثباتاً و فوحاناً . كما يمكنك إستخدامه لعطر آخر تستخدمه لخلق عطر خاص بك من إبتكارك.

إيلي صعب كوير باتشولي و كوير أبسولو

 

المجموعة تلائم الطقس الخريفي أو الشتوي و ستكون متاحة قريباً في الأسواق.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. شكرا ً لك أخت شيماء، رائحة الجلود جميله و معجب بها خصوصا ً التي تتكون مع البرغموت و الزهور، أود أستفسر من أي موقع يتم إعلان مثل هذه العطور الجديده ؟

    • موقع عطر دوت إنفو تجد فيه بعون الله كل جديد .. أما إن كنت تسأل عن هذه المجموعة فمصدر المعلومات هي مجلة إيلي صعب الإلكترونية The Light Of Now

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *