عطر أوو دو لاكوست L.12.12 ماغنتك للرجال

عطر أوو دو لاكوست L.12.12 ماغنتك الرجالي

Eau De Lacoste L.12.12 Pour Lui Magnetic

 بدأت لاكوست مجموعة عطورها الرياضية L.12.12 عام 2011 بعطور الرجال و كانت ذات رائحة صيفية منعشة و من أبرزها لاكوست الأبيض و هي من وحي تي شيرت لاكوست ذو الياقة (بولو) الرجالي الشهير الذي إبتكره رينيه لاكوست بطل التنس و مصمم الملابس الرياضية المعروف و بعد نجاح المجموعة قدمت في 2015 مجموعة عطور نسائية بنفس الإسم. أضافت لاكوست للمجموعة في 2016 عطرين جديدين بعنوان Magnetic بمعنى المغنطيسي الأزرق للرجال و القرمزي للنساء. يمثل العطرين لقاء رياضي بين رجل و إمراة ملئ بالحماسة و المتعة و لا يخلو من الجاذبية و يرفع شعار لاكوست “تكلم قليلاً و إلعب أكثر “Say less Play more.

أوو دو لاكوست L.12.12 ماغنتك

عطر أوو دو لاكوست L.12.12 ماغنتك الرجالي يشترك مع نظيره النسائي في نوتتين هما البنفسج و الباتشولي فهما بداية على أرض ملعب واحد ولكن منهم شخصيته و قوته و يكشف تدريجياً عن جاذبيته المغنطيسية . يبدأ عطر ماغنتك الرجالي برائحة أروماتك منعشة من العرعر الجبلي مع الشيح و البردي ذو الرائحة المائية ثم يأتي القلب مع نوتات البنفسج و الشاي المنعش و الجيرانيوم و يتحول لقاعدة أقوى من خليط العنبر و الباتشولي مع الفتيفير.

أوو دو لاكوست L.12.12 ماغنتك للرجال

يأتي عطر ماغنتك الرجالي على هيئة ماء تزيين في زجاجة مجموعة لاكوست باللون الأزرق القاتم و مزينة بشعار لاكوست أعلى اليمين و العبوة يتدرج لونها من الأزرق القاتم نزولاً للأسود و هو متاح بأحجام 25 مل بسعر 45 يورو و 45 مل بسعر 61 يورو و 80 مل بسعر 82 يورو بالإضافة إلى شاور جيل بسعر 13 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *