عطر دنهيل أيكون إيليت

Perfume.com

عطر دانهيل أيكون إيليت

Dunhill Icon Elite

صدر عطر Icon Elite من Dunhill في 2016 فقد قررت دار دنهيل إستثمار نجاح عطرها الرجالي أيكون Dunhill Icon لتحوله إلى مجموعة و ليس عطر فقد صدر في عام 2016 أيضاً عطر أيكون أبسولوت Dunhill Icon Absolute  من نفس المجموعة . عطر أيكون إيليت أو الصفوة خشبي له طابع دنهيل التي تعتز بتقاليد الأناقة الكلاسيكية الذكورية و التي تعتبرها غير مرتبطة بوقت فهي لكل زمان و مكان.

دنهيل أيكون إيليت

عطر أيكون إيليت خشبي مع نكهة تابلية يظهر وجه جديد للأناقة الإنجليزية المعاصرة . إضافة الأخشاب له بشكل مركز قد أسبغت عليه سمة ذكورية أنيقة لا تخلو من الكلاسيكية و الجاذبية هو مزيج من النوتات الخشبية مثل الصندل و الفتيفير مع إضافة أنيقة لخشب الأبنوس الداكن و قد ذابت الأخشاب بطريقة متجانسة مع الرائحة التابلية السكرية للهيل (الحبهان) مما اعطاها نكهة محببة و ناعمة. يحتوي العطر أيضاً على اللارنج الصقلي و الفلفل الأسود و المريمية و العرعر و الجلد المقلوب الأسود seude.

دنهيل أيكون إيليت

يأتي عطر أيكون إيليت من دنهيل على هيئة ماء عطر في زجاجة تشبه باقى المجموعة و لكن باللون الأسود  و عبوة سوداء انيقة و سيكون متاح بحجم 50 بسعر 312 درهم و 100 مل بسعر 423 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

12 تعليق

  1. شكرا د شيماء لاعلامنا بكل جديد

  2. يعطيك العافيه ومشكور جهدك

  3. تم شراء العطر. والله العظيم عطر راقي جدا وخرافي وينكم ياخبراء العطور عنه وينك يا نورانيوم ومالك وافاتار والغانم ولا يهون البقية وينكم عنه عطر ممتاز واتوقع يعمل هوايل في الشتاء … اخذت منه تستر من سوق منفوحة للجملة ب 200 ريال حلو مررررة بالنسبة لي جربوه على ورق واحكمو عليه

  4. يااا ربااااااااه على هالعطررررررر

  5. عطر رائع جدا وثبات ممتاز وسعر مقبول

  6. عطر ذكوري كلاسيكي فواح ومشع راقي بمعنى الكلمه وثباتيه ممتازه انصح بأقتائه مناسب للاجواد البارده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *