عطر دنهيل ديزاير سيلفر

عطر دنهيل ديزاير سلفر للرجال

Dunhill Desire Silver

عطر دنهل ديزاير الفضي سلفر Dunhill Desire Silver هو العطر الرابع في مجموعة دنهل ديزاير Dunhill Desire المميزة التي تتكون من عطر دنهل الأحمر و عطر دنهل الأزرق و عطر دنهل الأسود . صدر عام 2015 وهو عطر الرجولة و الأناقة البريطانية التي تعتبر الطابع المميز لمنتجات علامة دنهيل و هي علامة تعتز بالإرث البريطاني الكلاسيكي الذي مازال محتفظاً بجاذبيته و تميزه.

دانهيل ديزاير الفضي سيلفر dunhill desire silver

هو عطر يفيض بالإنتعاش و الطاقة و لكنها مغلفة في طابع الجنتلمان الراقي الذكي اللمّاح و في نفس الوقت هو فاتن وجذاب. العطر من إبتكار الخبير كارلوس بينايم الذي يصفه بانه يحتوي على مكونات نادرة عالية الجودة في غلاف من الإنتعاش و الحيوية و يعتبره  رؤية للرجولة و الحسية عن طريق إبراز جانبها الحيوي المنعش.

يبدأ بمقدمة توقظ الحواس تبدأ برائحة الهواء أو كما يطلقون عليها الأوكسجين السائل لتفسح المجال لجرعة غنية من البرجموت و اليوسفي المبهج ثم قلب يجمع بين رائحة الهيل الأخضر المركز و رائحة أوراق نبات البنفسج الناعمة مع نوتات مائية تزيد القلب أناقة و إنطلاق ثم ينتهي العطر بمرحلة القاعدة الفاخرة من رائحة خشب البتولا مع زيت الفيتيفير من هايتي بالإضافة إلى العنبر الفاخر الذي يكمل اللمسة الأنيقة و الراقية.

دانهل ديزاير الفضي سلفر

العطر يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة مشابهة لمجموعة ديزاير و لكن باللون الفضي الجذاب و أيضاً عبوة باللون الفضي و هو متوفر بأحجام 50 مل و100 مل بسعر 56 دولار.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

7 تعليقات

  1. تقرير جميل ، وانا جربت الاسود وكان رائع بمعنى الكلمة ، و‘الآن بانتظار هذه التحفة

  2. شكرا إنك عرفتينى بالعطر أختنا شيماء وإن شاء الله بجربه لأنى من محبى مجموعة ديزاير من دنهيل – تحياتى العطرة

  3. أتمنى أن يكون هذا العطر رائع ..
    شُكراً على كُل ما تُقدِّموه لنا من معلومات وتقارير ??

  4. مجموعه دانهل لم ولن ينتجوا عطر بجمال دانهل البني او مايسمى man

  5. رائحة العطر تذكرني بعطر ازارو كروم

  6. انا عن نفسي جربت دنهيل ديزير الازرق و هو عطر ولا اروع انيق يشعرني بالحيوية و كذا التمييز صدقوني هذا العطر استعملته لمدة اربع سنوات و تخليت عنه لأسباب عاطفية ….. لأنه يذكرني بالحبيب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *