عطر دراكو من تيزيانا تيرينزي

عطر دراكو من تيزيانا تيرينزي للرجال و النساء

Draco Tiziana Terenzi

اسم العطر: Draco
المجموعة: Luna Collection
الدار: Tiziana Terenzi
سنة الاصدار: 2015

وصف الرائحة: حلوة مسكية فاكهية، مع تألق واضح للإچاص ( الكمثرى ) و المسك.
المكونات: إچاص، برتقال، ليمون، بيرجموت، خوخ، ياسمين، هيلوتروب، الماجنوليا، فانيليا، التونكا، باتشيولي، نوتات خضراء و خشبية، المسك
جمال الرائحة: في البداية قد تراه من العطور المبالغ فيها بمعنى … تراه متألقا صارخاً محبا للظهور و الشهرة، انثوي و لكن لا يمانع استمتاعك به، اراه من العطور الغير رسمية .

عطر دراكو من تيزيانا تيرينزي Draco Tiziana Terenzi

دعني اشبهه بتلك الجميلة التي تأتي للفورمال نايت مرتديةً فستاناً أحمر قصير يظهر مفاتنها و لا يكاد يغطيها تشعر بطيشها لتبتسم و تشيح بنظرك عنها …. لتكمل احاديثك المقتضبة با اختلافها، لتعود بعد برهات لتقول ماذا يجول في خاطري لماذا اسرتني هذه الطائشة لست ممن يعبدون الجسد، لتعود و تقول لعلي اعيد التفكير، دعني استرق النظرات لاكتشف سر تعلقي بها، لتجدها على مقربة منك.

“تشيح بعينيها عندما اضبطها متلبسة بالتهامي ، نجحت فيما فشلت فيه الكثيرات ، إخراجي من وقاري و رزانتي ، من شرنقة العمر المطاطة ، يا إلهي ، مالذي اعتراني؟؟؟؟؟ أنا لست مراهقا لأفكر هكذا ، بغضب قلت لن أبحث عنها ، لن ألقي بالا لنظراتها المعانقة ، احمرار خديها لن يجعلني انتشي ، خرجت مسرعا و أنا أبتسم ، انتصرت على نفسي ” من قصة الكاتبة رحاب النور “ذات ليلة”.

عطر دراكو من تيزيانا تيرينزي Draco Tiziana Terenzi

تطلب منهم ان يجهزوا سيارتك ليجول في خاطرك: انا اللي زمان لا كنت با اخاف و لا با اشتاق … و لا فكرت مرة في لوم و لا فراق … لقتني ازاي في لحظة بقيت من العشاق !

لتسمع وقع خطواتها الرقيقة بجانبك .. لتتلاقى عيناها بعينيك، نظراتها العميقة التي تحمل سحراً لا يوصف و هدوءً يماثل هدوء البحر …… فبماذا سترد عيناك ؟

التفرد: للأسف العطر مألوف الرائحة
الثبات: ممتاز جدا
الفوحان: ممتاز جدا

هل يستحق التجربة ؟ بكل تأكيد، نصيحتي تمهل/ـي و احتفظ/ـي بورق التستر عند التجربة.
هل يستحق الاقتناء … عيناك بماذا سترد ؟

السعر: ٩٠٠ ريال = ٢٣٩،٦٩ دولار المكان: باريس جاليري.

كما يمكنكم شرائه عبر الإنترنت من موقع ايسنزا نوبل الألماني بسعر أقل من ٢٠٠ يورو للزجاجة سعة ١٠٠ مل (بعد خصم الضريبة) على هيئة خلاصة عطر و هذا رابط مباشر للشراء Tiziana Terenzi – Draco

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

10 تعليقات

  1. رائد الهمام

    ما هذا الوصف الجميل والرائع

  2. أستمتعت بوصفك الجميل سلمت أناملك ?

  3. عبدالله العميري

    وصف رائع للعطر تسلم يابروف

  4. مقال رائع ومتكتك وفيه عبقات العطر المسرود قصته.. وفقك الله…

  5. فتحى العمارى

    شكرا ع المجهود الرائع .. وهذه الدار حازت على اعجابى واحترامى مؤخرا .. رغم انها حديثة الانشاء نسبيا .
    متخصصه فى عطور النيش .. واقتنيت احد عطورهم الاسبوع الماضى . بصراحة عطر مختلف وذوق مختلف . والجودة والنقاء لو حبيت الحديث عنهما يلزمنى يومين .
    اخيرا انصح الجميع بالتجربة .. والسعر متوسط نسبيا .. مع انى متوقع ان اسعارهم ستقفز قفزة خيالية . خصوصا لو اقبل عليها الناس كعادت جميع دور العطور .
    خالص احترامى وتقديرى لرواد الموقع ولصاحب التقرير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *