عطر دونالد ترامب

عطر دونالد ترامب

Donald Trump Fragrance

من يشتري عطر يحمل إسم دونالد ترامب Donald Trump؟! وهل يشبه هذا العطر صاحبه؟ لنتعرف أكثر على دونالد ترامب لن أنقل لكم تصريحاته المتطرفة و المثيرة للجدل و الإستياء ، و لكن سأنقل لكم ردود الأفعال حيالها:

هو مرشح الحزب الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة .. يناقش البرلمان البريطاني الموافقة على عريضة تم توقيعها من قبل أكثر من 400 ألف شخص تطالب بمنعه من دخول بريطانيا بالإضافة إلى حملات على موقع تويتر تدعو لمنعه من الترشح مثل هاشتاغ #TrumpIsDisqualifiedParty .. و أيضاً نشر عمدة مدينة بيترسبرج بولاية فلوريدا الأمريكية تصريحات بمنع دخول ترامب المدينة .

عطر دونالد ترامب

دونالد ترامب Donald Trump هو مرشح أمريكي من الحزب الجمهوري سخرت منه جريدة الديلي نيوز في صفحتها الأولى و إتهمه أحد أفراد حزبه الجمهوري بأنه عميل الحزب الديموقراطي و سيساهم في وصول هيلاري كلينتون للحكم ..قال عنه رئيس الولايات المتحدة أوباما أن تصريحاته غير أخلاقية و هو غير مؤهل ليكون رئيس الولايات المتحدة ..قامت مجموعة لاند مارك الإماراتية بسحب بضائع شركاته من متاجرها في الكويت و الإمارات و السعودية و قطر .. (يعني محدش طايقه لا في حزبه ولا دولته ولا حتى في خارج دولته).

هو رجل أعمال ثري يملك إمبراطورية تجارية و مؤسسة متعدة النشاطات مثل إقامة مسابقات ملكات الجمال و مهرجانات المصارعة الحرة ..إلخ قدم عام 2004 عطر للرجال بإسم دونالد ترامب العطر Donald Trump The Fragrance به نوتات النعناع والخيار و الريحان يعني بإختصار سلطة 🙂

عطر دونالد ترامب

ثم في عام 2012 صدر عطر رجالي آخر له تحت إسم Success أو النجاح  و هو عطر يشبه رائحة الصابون أو سائل الإستحمام يحتوي على نوتات العرعر و الكشمش الأحمر و حبوب التونكا و المسك و طبعاً قدمت الدعاية له ملكة جمال الكون لهذا العام 🙂 و لكن ذلك لم يشفع للعطر و يزيد مبيعاته و لكن كراهية الجمهور لشخصية ترامب تسببت في ظهور مطالبات لمتجر Macy’s الشهير بسحب عطر و منتجات ترامب .. وقد صرح أحد الباعة بالمتجر أن الكثيرون يعرضون عن العطر فور قراءتهم لإسم ترامب عليه ( طب ليه يا عم ترامب؟!!)

عطر دونالد ترامب

و مازال ترامب مصراً على إنتاج العطور فظهر عطر الرجال جديد له عام 2015 بإسم Empire أو الإمبراطورية و يحتوي على مقدمة من النعناع و التفاح ثم قلب من زهور البرتقال و الياسمين ثم قاعدة من حبوب التونكا مع العنبر و المسك هو لا يبدو لي رجالي بالمرة و لكنه عطر ترامب و ذلك يكفي 🙂

عطر دونالد ترامب

هل ستشتري عطر دونالد ترامب !

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

7 تعليقات

  1. بالغ الشكر يا دكتورة على التقرير الرائع الذي يلقي الضوء على خفايا عطور دونالد غرامب 🙂

    أحب أضيف بعض المعلومات في هذا الصدد :

    أول عطر أصدره دونالد ترامب كان بالتعاون مع شركة إيستي لودر و يبدو من زجاجة العطر أنها محاكاة لزجاجة عطر إيستي لودر الرجل القديم ! و يبدو أن ترامب لم يرغب في استثمار الكثير من المال على تطوير زجاجة عطر تليق بحمل عطره !!

    لاحقا و بعد فشل عطره الأول و الذي لم يلق رواجا – لا أدري هل بسبب سوء رائحته أم بسبب سوء أسمه 🙂 – قرر ترامب التعاون مع شركة عطور أمريكية تدعى بارلوكس Parlux و هي الشركة التي تنتج أيضا عطور جيسيكا سيمبسون و كينث كول و باريس هيلتون و غيرهم . تلك الشركة الأخيرة أنتجت له عطرين حتى الآن هما “ساكسيس” و “إيمباير” المشار إليهما في المقال عاليه.

    و السؤال الذي يطرح نفسه الأن : ماذا سيكون اسم عطر دونالد ترامب الجديد في حال نجاحه في سباق الرئاسة الأمريكية ؟! هل سيكون عطر الحرب ! أم عطر العنصرية ! أم تراه سيكتفي براتب الرائاسة الأمريكية و عوائد استثماراته و يقفل صفحة عطور ترامب التي أراها بمثابة المهزلة أو على أقل تقدير “دعابة سمجة” من شخص ثقيل الظل!

    • شيماء يحيى

      نورت المقال أستاذنا نورانيوم و بالغ الشكر على الإضافة و المعلومات المفيدة .. واضح إن ترامب واخد موضوع العطور ده عافية و خلاص 🙂

  2. راجل *….. وشكله ريحته وحشه

  3. مستحيل اشتريه ومشكور اخت شيماء على ما تقدمه من ابداعات

  4. والله بجد مبين ان العطر ثقيل دم اضافه الى ان الشركة المنتجه بتاعة كلوو

    اشكرك عزيزتي للتنويع في طرحك
    بارك الله فيك

  5. والله ياجماعة الرجل هذا لما اشوفه ايصير عندي غثيان … فكيف ينتج عطر . شكرا على التقرير بارك الله جهودكم

  6. فتحى العمارى

    استحضرتنى كلمة لعادل امام دائما اسمعها ولا افهمها .. بس الان فهمتها وشفتها .. ( ريحة الخنفرى ).
    اسف ع اللفظ بس لكل مقام مقال
    تحياتى للجميع ولكاتبة المقال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *