عطر دولتشي أند غابانا دولتشي روزا إكشيلسا

عطر دولتشي أند غابانا دولتشي روزا إكشيلسا للنساء

Dolce & Gabanna Dolce Rosa Excelsa eau de toilette

في عام 2014 قدمت دار دولتشي أند غابانا عطر Dolce eau de parfum الذي حاز على إعجاب الكثيرات هو عطر زهري جميل رائحته منعشة و تصلح لجميع الأوقات و خاصة الصيف والربيع رائحته لطيفة غير معقدة تشبه رائحة منتجات الإستحمام و هو مناسب أيضاً لمعظم الأعمار فهو يصلح كهدية جميلة مضمونة الأثر .

و قد صدر بعده بعام نسخة أكثر خفة على هيئة ماء تواليت بإسم Dolce Floral Drops eau de toilette. و في 2016 صدر نسخة اخرى من هذا العطر بإسم  Dolce Rosa Excelsa أو دولتشي الورد العالي و تأتي هذه التسمية من مكونات العطر التي تحتوي على زهرة النسرين و هي زهرة تسمى بالإنجليزية Dog Rose و تنمو على أشجار عالية طولها قد يصل إلى 3 أمتار.

زهرة النسرين

تقدم علامة دولتشي أند غابانا هذا العام تصميماتها و عروضها تحت شعار( إيطاليا هي الحب) ويعتبر الورد منذ القدم هو رمز الحب والجمال و الرومانسية يجمع بين البراءة و الحسية الأصالة و التفرد و نجد الورد متصدر تصميمات الدار من عروض أزياء و دعاية كرمز للحب و للجمال الإيطالي و جاء عطر دولتشي روزا إكشيلسا هذا العام مواكباً لهذه الصورة.

دولتشي روزا إكسيلسا

كما كان عطر دولتشي الأول يحتوي على نوتة فريدة و هي زهور ألأماريليس التي تنمو في أفريقيا و تزعم الشركة أنها لم تستخدم من قبل في العطور فهذا الإصدار أيضاً يحتوي على رائحة زهور النسرين الأفريقية و التي تنمو أشجارها على السواحل و قد تم إستخلاص رائحتها التي تشبه التفاح قليلاً عن طريق تقنية headspace و ملخصها أن يتم إستخلاص رائحة الزهرة من الهواء المحيط بها في لحظات تفتحها و إطلاق العطر وليس عن طريق قطفها و تقطير محتوياتها و بذلك يمكن إستنساخ الرائحة أو إعادة الحصول عليها دون الحاجة لإتلاف النبات مقدمة العطر تبدأ بداية زاهية من النيرولي و زهور البابايا السكرية ثم قلب يحتوي على زهور الأماريليس المميزة  خلاصة الورد التركي الرائع يندمج لأول مرة مع  رائحة النسرين الفريدة ثم قلب حسي من المسك الجذاب و خشب الكشمير و أخشاب الصندل.

دولتشي روزا إكسيلسا

العطر يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة تشبه العطر الأول و لكن في زجاجة أقل شفافية  تحتوي على سائل وردي اللون و نفس الغطاء الذي يمثل زهرة تشبه زهور حلوى اللوز و لكن باللون الأحمر الجذاب . الزجاجة محلاة بفيونكة سوداء مثل باقي الإصدارات و العبوة تشبه أيضاً باقي الإصدارات. العطر متوفر بأحجام 30 مل بسعر 54 يورو و 50 مل بسعر  71.5 يورو و 75 مل بسعر 93.5 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

5 تعليقات

  1. اعجبني جدا الاصدار الاول و كنت محتارة بينه وبين فالنتينا و اخترت الاخير و.. ندمت ..
    هذا الاصدار مبشر لم اصادفه حتى الان لكن بالتاكيد ابحث عنه بعد الموضوع الجذاب المتميز .. شكرا عزيزتي عالمجهود الذي تقومين به و دائما مواكبة لدور العطور العالمية و متابعتينا بالجديد و خصوصا النساء 🙂 تسلم يدك

    • شيماء يحيى

      عزيزتي نعمت .. تسلمي لي .. في إنتظار تغطيتك المميزة من موقع الحدث.. وصورة العطر التي تلتقطينها و انت ممسكة به بيديك الحلوين

  2. شكرا دكتوره على هل التقارير الجميله

  3. عبدالله العميري

    لاتحرمينا من ابداعاتك استاذه شيماء

  4. شيماء يحيى

    شكراً أعزائي و لا تحرمونا أنتم مشاركاتكم الرقيقة و تقبلوا تحياتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *