عطر دولتشي أند جابانا النسائي

عطر دولتشي أند جابانا بور فام

Dolce & Gabbana Pour Femme

قدمت دولتشي أند جابانا عطرها النسائي في عام 2012 و الذي يمثل العودة للجذور فدائماً ما يعتز دومينيكو دولتشي أند ستيفانو جابانا بجذور نشأتهما في جزيرة صقلية الإيطالية على البحر المتوسط الذين يعتبران ساحله هو منشأ التناقضات الجميلة و أيضاً التجانسات الهارمونية. يقدمان عطر النساء Dolce & Gabbana Pour Femme للمرأة التي تعرف جيداً مكامن قوتها و لا تتجاهل غرائزها الطبيعية مثل الشغف و الأمومة.

دولتشي أند جابانا النسائي

عطر دولتشي أند جابانا بور فام زهري يحتوي على الزهور البيضاء مع لمسات سكرية من حلوى الخطمي أو المارشمالو التي تذكر دولتشي و جابانا بطفولتهما في جزيرة صقلية المشهورة بصنع الحلوى التي تجمع بين الطعم الجيد و الأشكال الجذابة و الملونة و تسمى عجينة المارشمالو هناك Guimauve .تتكون إفتاحية العطر من زيت النيرولي مع نكهة توت العليق و إنتعاش اليوسفي الأخضر و يتكون قلب العطر من الزهور البيضاء و هي رائحة الياسمين المخملية و زهور البرتقال التي تجمع بين الحموضة و السكرية . قاعدة العطر تحتوي على روائح ناعمة من أخشاب الصندل و المسك الناعم مع إضافة واضحة حسية لرائحة حلوى المارشمالو أو الخطمي.

يأتي  عطر دولتشي أند جابانا بور فام على هيئة ماء عطر في زجاجة باللون الوردي و غطاء قرمزي مع قاعدة ذهبية و عبوة برغندي بملمس المخمل و متوفر بأحجام 50 مل بسعر 405 درهم و 100 مل بسعر 525 درهم.

دولتشي أند جابانا النسائي إنتنس

ظهرت النسخة المركزة من هذا العطر بإسم Dolce & Gabbana Pour Femme intense عام بعد نجاح العطر الأول بعام و قدمته بتلك الكلمات ” داخل كل إمرأة قوة فعالة من الطاقة و الشغف رائعة في شدتها و عندما تشتعل هذه القوة فقد حان وقت العطر المركز”

 يحتوي عطر دولتشي أند جابانا بور فام إنتنس نفس نوتات العطر الأول ولكن بشكل أكثر كثافة ليصلح للسهرات مع إستبدال الياسمين بالتوبروز (مسك الروم) ذو الرائحة الأكثر جاذبية و سكرية.

رائحة العطرين جميلة جذابة و مغرية تميل للأجواء الشتوية أو السهرات الرومانسية لا أنصح به في صباح يوم حار رائحته سويتي متعقلة غير مبالغ فيها لطيفة لمعظم الاعمار.

دولتشي أند جابانا النسائي

يأتي العطر على هيئة ماء عطر في زجاجة باللون البرغندي و عبوة مخملية بأحجام 25 مل بسعر 81 دولار و 50 مل بسعر 435 درهم و 100 مل بسعر 118 دولار.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

12 تعليق

  1. الزهر جنان حبيته خفيف واحس اني انثى معه حبيته اكثر من العنبابي
    العنباي مش سي بس الزهر اجمل

  2. جربت عطر دولشي قابانا النسائي بنسخته الإنتنس. رائع جدا و مغري. عطر مثير و جذاب للمرأة العصرية.

    شكرا دكتورة شيماء من الترشيحات المميزة

  3. مثير .. مثير .. مثير
    انوووووثة طاغية ..

  4. عطر أحببته

  5. السلام عليكم والرحمة والإكرام
    أولاً بعتذر من الأخت شيماء على مداهمتي للتدوينة
    تانياً أنا مالي بالخرابيط اللي بتتصنع منها العطور ولا بعرف فيها حي الله بأخد العطر اللي بتعجبني ريحتو وبس
    فأتمنى من الإخوة والأخوات يتكرموا علي ويرشحولي كم عطر بناءً على العطور اللي حسردلكم هيا
    [ عطر كوكو نوار شانيل ، شاليمار بارفام انسيال ، لوف إن باريس من نينا ريتشي ، فيري إريزستيبل من جيفنشي ، ألور من شانيل ، دولتشي آند غابانا بور فام ، لاكوست بور فام ، كريستال نوار و عطر روبيرتو كفالي اللي قزازتو شفافة ]
    هدي عطوري المفضلة وأنتظر ترشيحاتكم مع أماكن شراءها في جدة
    ملاحظة: اللي بيقدسوا مكونات العطور والحاجات دي تقديرا لكم بعتذر على وصفي لها بالخرابيط بس دي وجهة نظري وأتمنى ما تزعلوا

  6. شكرا اخت شيماء على الوصف الدقيق والأكثر من رائع على هدا العطر المميز. . عطر لا يشبه غيره مميز ومثير. . شكرا على تعليقاتك الرائعة الي تجعل الواحد يرغب يشتري هادي العطور. .. بس ممكن طلب ..لو سمحتي تقرير عن عطر قديم شوية. . لكن رائع. . Loulou -Cacharel .. وشكرا يا زوق. .

  7. عاشقة العطور

    أنا عندي العطر وأريد شراءه مرة أخرى فقد طبع تأثير بداخلي لا يوصف ولكن السؤال هل أعيد شراءه أم تنصحيني بالأنتس
    وأيهما برأيك أجمل ويدوم أكثر … مع الشكر

  8. عاشقة العطور

    شكرا” لك أخت مريم سرني ردك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *