عطر ميس ديور أبسولوتلي بلومنج من ديور

عطر ديور ميس ديور أبسولوتلي بلومنج

Dior Miss Dior Absolutely Blooming

“تعتبر الزهور هي أكثر الإبداعات روعة بعد النساء” كريستيان ديور

أعلنت عطور ديور عن عطر ميس ديور الجديد Miss Dior Absolutely Blooming بمعنى أقصى تفتح على الإطلاق و هو شكل جديد أكثر حداثة و جاذبية من إصدار Miss Dior Blooming Bouquet الذي ظهر عام 2014 و قد جمع بين الزهور و الفواكه الحمضية فعطر ميس ديور أبسولوتلي بلومنج تحتوي على فواكه شهية تزيده أنوثة و بهجة مع ورد جراس الشهير.

ميس ديور أبسولوتلي بلومنج

يحتوي عطر ميس ديور أبسولوتلي بلومنج على نفس الزهور الرئيسية لعطر بلومنج بوكيه 2014 و هي الورد و الفاوانيا و قد ركز فرانسوا ديماتشي على الورد بشكل رئيسي في العطر الجديد و إستخدم ورد سنتيفوليا بمعنى ذو المائة بتلة الذي تشتهر به مدينة جراس الفرنسية و الذي يطلق عليه أيضاً ورد مايو و تقوم ديور بزراعة ورد مايو  في قصر لاكول نوار الذي كان يمتلكه كريستيان ديور و قد أصدرت دار ديور عطر جديد هذا العام يحمل إسم هذا القصر Dior La Colle Noire .

عطر أبسولوتلي بلومنج يحتوي زهري فاكهي يحتوي علي ورد جراس و زهرة الفاوانيا الناعمة الأنثوية بالإضافة إلى الفواكه الحمراء الشهية و هي التوت و الرمان و الكشمش الأسود بالإضافة إلى ثمار الفلفل الوردي أما قاعدة العطر فغنية بالمسك الأبيض الأنيق.

ميس ديور أبسولوتلي بلومنج

الوجه الإعلاني لعطر  Miss Dior Absolutely Blooming الممثلة ناتالي بورتمان الت تقوم بدعاية مجموعة عطور ميس ديور . زجاجة العطر تشبه زجاجة Blooming Bouquet و لكن لون السائل أغمق قليلاً و سيكون متاح بالأسواق إبتداء من سبتمبر 2016 على هيئة ماء عطر بأحجام 30مل و 50 مل بسعر 380 درهم و 100 مل بسعر 665 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. أحمد الدميني

    خالص إحترامي لك يادكتوره شيماء لقد أمتعتنا بكل جديد. الله يوفقك

  2. مشكوره مبدعه كعادتك

  3. ماشاء الله مواكبة كل جديد في عالم العطور اختي شيماء … الاصدار القديم تواليت وكانت لي تجربه معه يعيبه الثبات والفوحان لاكن جميييييييل جدا كرائحه .. اتوقع نجاح هذا الاصدار بقووووه مثل اللي قبله خصوصا انه بيرفيوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *