عطر لاكول نوار من ديور

عطر ديور لا كول نوار

Dior La Colle Noire

صدر عطر لاكول نوار في 2016 و هو أحدث عطر من مجموعة ديور الخاصة Dior La Collection Privée . عطر لا كول نوار يحتوي على رائحة ورد مايو التي تشتهر به مدينة جراس الفرنسية و معني الإسم بالفرنسية الصمغ الأسود و هو إسم لا علاقة له برائحة العطر و لكنه إسم القصر الذي إشتراه مصمم الأزياء الشهير كريستيان ديور عام 1955 لقضاء وقت العطلات فيه و هو يقع بالقرب من مدينة Grasse التي تشتهر بحقول الورد و الزهور.

لا كول نوار من ديور

عندما إشتري عاشق الزهور كريستيان ديور قصر لاكول نوار كان يستمتع فيه بالمناخ المشمس و الجو الهاديء و قام بزراعة زهراته المفضلة ورد مايو و الياسمين في حديقة القصر و كان يشعر أثناء وجوده بالقصر بأنه خبير عطور أكثر منه مصمم أزياء و تمنى أن يكون هذا القصر منزله الدائم و ليس للعطلات فقط و قد إستغلت دار كريستيان ديور حديقة القصر  الذي يقع على مساحة 50 هكتار في الوقت الحديث لزراعة الزهور التي تستخدم خلاصاتها في عطورها المميزة و ذلك بفضل مناخه الرائع و جودة تربته التي يصعب إيجادها في مكان آخر.

لا كول نوار

يتحدث فرانسوا ديماتشي خبير عطور دار كريستيان ديور و مبتكر العطر عنه ” هو عطر واضح و صريح من وحي رائحة قصر لا كول نوار يحتوي على رائحة ورد مايو  المميزة التابلية و القوية ذات نكهة أقل سكرية من باقي الورود . يظهر ورد مايو بشكل أساسي محاط و ممزوج بالتوابل و الأخشاب مع المسك و العنبر .

لا كول نوار من ديور

عطر لا كول نوار زهري مع الأخشاب والمسك يتكون من ورد مايو المميز من جراس مع القرنفل و خشب الصندل من سريلانكا و خشب الجياك مع نوتات العنبر و المسك الأبيض و يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة مثل باقي المجموعة و لون السائل وردي و متوفر بأحجام 125 مل بسعر 210 دولار و 250 مل.

 

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. مدينة جراس تذكرني بفلم(بارفيوم)
    شكر على التقرير اخت شيماء

  2. عبدالله العميري

    شكراً على اتحافنا بالجديد استاذه شيماء
    مجموعه ديور الخاصه جميله وتستحق التجربه

  3. حبيته من وصفه مشكورة اختى

  4. جميل جدا بس غالي سعره ١٥٧٠ حجم ٢٥٠م

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *