عطر جادور لوميير ديور Dior J’Adore Lumière

عطر ديور جادور لوميير للنساء

Dior J’Adore Lumière

صدر في مارس 2016 عطر J’adore Lumière بمعنى أعشق الضوء هو شكل جديد أكثر بهجة من عطر جادور ماء تزيين J’Adore eau de toilette 2011 و هو عطر زهري محبوب و جذاب و أنيق. قرر فرانسوا ديماتشي خبير عطور دار كريستيان ديور أن يسلط الضوء على معالم عطر جادور ماء تزيين ويبرز تناقضاته و يجدد أوجه إنتعاشه مع الحفاظ على طبيعته الزهرية الأنثوية الجذابة و ذلك رغبة منه أن يملأه بالضوء و البهجة و الحيوية.

جادور لوميير من ديور

المقدمة المبهجة تبدأ بنفحة من رائحة البرتقال الأحمر التي توقظ الحواس و تحفز الشهية بالإضافة إلى رائحة الليمون المضيئة التي تندمج مع رائحة زهرة المجنوليا في قلب العطر الذي يحتوي أيضاً على الورد الدمشقي الرائع و دور بارز و رئيسي لزهور البرتقال التى تشع رائحتها مثل الضوء و يشبه دفئها شمس البحر المتوسط وقد تم قطف زهور البرتقال يدوياً من حدائق تونس المشمسة الجميلة ثم القاعدة الرائعة من الفانيللا و الأخشاب .

جادور لوميير من ديور

ظهر عطر جادور الشهير عام 1999 على هيئة ماء عطر الذي ظل هو و معظم إصداراته المستمرة أو المحدودة يصدر على هيئة ماء عطر لا يوجد من إصداراته الحالية نسخ ماء تزيين إلا J’adore eau de toilette بالإضافة إلى عطر J’Adore Voile .

زجاجة عطر جادور لوميير الجديد لا تختلف عن زجاجة جادور ماء تزيين 2011 و يبدو أنه نوع من إعادة التركيب له و هو متوفر بأحجام 50 مل بسعر 58 إسترليني و 100 مل بسعر 83.5 إسترليني.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

لشراء عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *