عطر هيبنوتك بويزون أوو سيكريت من ديور

عطر ديور هيبنوتك بويزون أوو سيكريت

Dior Hypnotic Poison Eau Secrète

ظهر عطر Hypnotic Poison Eau Secrète من ديور بمعنى السم المنوم الغامض في عام 2013 و قد أضيف إلى مجموعة عطور بويزون Poison الشهيرة كشكل جديد من عطر الفانيلا المثير هيبنوتك بويزون Hypnotic Poison الذي ظهر عام 1998 الذي لاقى نجاحاً كبيراً و مازال يحقق مبيعات عالية حتى الآن.

ديور هيبنوتك بويزون أوو سيكريت

تقدم ديور عطر أوو سيكريت أنه عطر هيبنوتك بويزون في شكل جديد مدهش يمزج بين الفانيلا الشرقية و الإنتعاش الساحر بشكل رقيق مغري يبدأ بالحمضيات الإيطالية المنعشة و هي اليوسفي الصقلي و البرتقال و برجموت كالابريا و ينتقل لقلب زهري من الياسمين العربي أو الفل مع زيت النيرولي التونسي أما القاعدة فتحتوي على الفانيلا بشكل أساسي و ملحوظ.

من تجربتي لعطر Hypnotic Poison Eau Secrète أجده إصدار أخف من هيبنوتك بويزون و رائحة الفانيلا مع الحمضيات و الفل أعطت رائحة أشبه بالعرقسوس يمكن أن يذكرك بأجواء عطر لوليتا لمبيكا Lolita Lempicka بشكل أخف و أقل سكرية. ثبات العطر و فوحانه منخفضان مقارنة بمجموعة بويزون خاصة و عطور ديور عامة و لكن الرائحة لطيفة و مغرية تبعث على النعاس أو النوم 🙂 و هو يلائم الأجواء الشتوية أو الخريف.

ديور هيبنوتك بويزون أوو سيكريت

يأتي عطر هيبنوتك بويزون أوو سيكريت على هيئة ماء تزيين في زجاجة بيضاوية  شفافة باللون الأحمر و ظلال قاتمة و عبوة باللونين الأحمر و الأسود و هو متوفر بأحجام 50 مل بسعر 380 درهم و 100 مل بسعر 530 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. عبدالمجيد

    شكرا لك اختي شيماء على المقدمة الرايعه داءم في قمه الابداع انتي والاخ المحترم نورانيوم والاخوة الكرام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *