عطر أونلي ذا بريف إكستريم من ديزل

عطر ديزل أونلي ذا بريف إكستريم للرجال

Diesel Only The Brave Extreme

يصدر في مارس 2016 عطر Only The Brave Extreme  من ديزل و هو إصدار مكثف من عطر أونلي ذا بريف المميز الذي صدر عام 2009 . عطر أونلي ذا بريف إكستريم الجديد يتبادل فيه النوتات المتناقضة الأدوار بشكل متقن تظهر فيه النوتات الحيوانية بالتبادل مع الروائح النباتية  و هو عطر يجمع بين قوة الرجولة و دفء المشاعر و أيضاً حيوية الإنتعاش.

ديزل أونلي ذا بريف إكستريم

مبتكرة العطر هي الخبيرة إلينور ماسينيه مبتكرة العطر الأصلي و من أشهر إبتكاراتها أيضاً عطر Emperio Armani Night و هي تصف عطر أونلي ذا بريف إكستريم بانه بناء هندسي على هيئة عطر فهو يحتوي على نوتات رقيقة و هي الورد (نباتية) و الجلود (حيوانية) قامت بتركيبهما على هيئة طبقات متتالية كما يبني المهندس المنزل من عدة طوابق مستخدمة اكثر المواد تطوراً .

العطر شرقي خشبي تتكون مقدمته المنعشة من ليمون بريموفيوري الإيطالي مع اليوسفي و رائحة الكسبرة ثم قلب جميل من الورد و اللابدانوم و قاعدة ذكورية من الجلود و الإصطرك.

ديزل أونلي ذا بريف إكستريم

 أكثر ما يميز مجموعة أونلي ذا بريف هو شكل الزجاجة المبتكر هي هيئة قبضة توحي بالرجولة و أيضاً تضيف لمسة جمالية للمكان التي توضع فيه و عطر أونلي ذا برف إكستريم يأتي على هيئة ماء تزيين في نفس شكل الزجاجة  ولكن باللون الأزرق القاتم بأحجام بأحجام 50 مل بسعر 60 يورو و 75 مل بسعر 70 يورو و 125 مل بسعر 87 يورو و الوجه الإعلاني له هو الممثل الشاب ليام هيمزورث .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

5 تعليقات

  1. شكرا د شيماء على الجديد والمهم لاني دائماً ابحث جديد الاصدرات من العطور مشكورة …
    .
    بس الدولار مع اليورو خلاااص العطور كلها اصبحت نيش اسعاااااار ليست في متناول الا فئه واحدة فقط للاسف !!
    .
    الحمدلله شرائي العطور الجنوني في السنوات الماضيه اثمر على نتيجة طيبه الحمدلله .. من زمان وانا عندي هوس و وسوسه ان العطور اللي احبها يقف انتاجها واصبح عندي ادمان شراء وتخزين للمستقبل ان شاء الله .. لكن النتيجة انه لم تتوقف انتاج العطور بل اصبح سعر العطر حالياً يشتري 3 عطور من نفس العطر سنة 2011 !! … كل العطور ولعت .. الحمدلله على كل حال 🙂

  2. شكرا لكم على جهودكم المستمرة بهذا الموقع . عندي سؤال لكني لم أجد المكان المخصص للسؤال.
    هل يوجد عطر بنوتة أزهار المشمش ؟ لهذه الأزهار رائحة أتمنى ان أحصل عليها في عطر .

  3. عبدالله العميري

    مجهود يشكر عليه استاذه شيماء
    استخدمت التواليت وكان عطر جميل جداً
    عسى هذا العطر ان يوازي شقيقه التواليت في جمال الرائحه

  4. مجهود رائع اخت شيماء دائمآ ابداع

  5. عطر جميل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *