عطر باد من ديزل

عطر باد من ديزل

Diesel Bad

“متمرد .. لا يقاوم .. هو مغناطيس متحرك في ثياب من الجلد الأسود .. يمكنك أن تنظر إليه و لكن لا تلمسه .. فهو حارق كالنار في الهشيم”

هكذا تعلن شركة ديزل Diesel عن عطر الرجال الجديد Bad بمعنى الولد الشقي المتمرد و هو عطر يجسد الذكورة في شكل غامض و مثير مثل الرجل الذي لا يعبأ بالقواعد ولا القوانين بشكل رومانسي جذاب . يقدم عطر باد من ديزل وجه ملحي جريء للعطور الخشبية المنعشة و يحتوي على نوتات فريدة مثل الكفيار و ذكورية جذابة مثل التبغ.

ديزل باد

ينتمي عطر Diesel Bad لعطور خشبي أروماتك التي تتسم بالرجولة و تناسب معظم الأوقات و هو من إبتكار الخبيران آن فليبو و كارلوس بينام. يبدأ عطر باد بدفعة حماسية من الحمضيات و التوابل فالبرجموت اللذع يوقظ الحواس و قد أضافت رائحة اللافندر و الهيل له حيوية و جمال يتكون القلب من الكفيار ذو الرائحة الملحية مثل قطرات من العرق على بشرة الرجل و يضيف للعطر لمسة من التحريض و الإغواء . المقدمة و القلب تمثلان العنصر البارد للعطر بينما يضيف القاعدة له العنصر الرجولي الدافيء و يتكون من رائحة التبغ الذكورية مع جذور السوسن و رائحة الأخشاب الجذابة.

ديزل باد

الوجه الإعلاني للعطر هو الممثل الأمريكي بويد هولبروك و يمثل قائد دراجة بخارية متمرد بملابس جلدية سوداء و يأتي عطر باد من ديزل على هيئة ماء تزيين في زجاجة سوداء مبتكرة تشبه ملمس الجاكيت الجلدي و لكنها تجزيعات بالحفر على الزجاج و هي تقنيه من إبتكار شركة تصنيع الزجاج الشهيرة بوشيه دو كورفال Pochet du Courval التي إبتكرت زجاجات عطور مميزة مثل باكو ربان إنفكتوس و لانكوم لا في إي بل و جور ديرميس . إسم العطر هو جزء شفاف يظهر اللون النحاسي للسائل الداخلي.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

لشراء عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

7 تعليقات

  1. أحمد الدميني

    تسلمي يادكتوره شيماء

  2. باين من شكل الزجاجه
    ومكوناته انه عطر غامض وميال شويه لفترة المساء
    عطور ديزل تمتاز بروائحها الجميله اللطيفه مثل فيول فور لايف وذابرايف
    صح الثبات يعني مو مره بس حالها حال عطور هذي الايام
    لاكن يبقى الاستمتاع الشخصي في المقام الاول
    شكرا اخت شيماء

  3. شكل الزجاجة تحفة .. وأكيد هينزل بسعر غالي لكن محتاج تجربة

  4. من ايام وانا استخدمه وهو اسم على مسمى Bad الفوحان 3ساعات تقريبا الثبات ممتاز لكن الرائحة قوية وثق أن الجنس اللطيف لن يحببن هذا العطر نظرا لقوته يعني مزعج جدا وينفع للسهرات فقط “ليلي” ولاتكثر بخ على الملابس لانك ستصاب بالصداع والاخرين معك رشتين تكفي :XD

  5. عطرجميل مغري وثبات رائع جدا عطر يستحق التجربة

    ملائم لاجواء الصيف و الليل

    عطر تحس انا فيه شىء غامض وهذا الذي يترك العطر مميز

    والعطر ليس قوي كمى ذكرا الاخ ايمن فقط اتركه يهدء واستمتع بعبيره

    جمالا الرائحة 8
    فوحان 7.5
    ثبات 9

    لا ادري لم بعض من التاس تنفر منه لمجرد انها سمعت ا راء و تعليقات عليه سيئة!!! انا اقولك لا تحكم على اراء الناس يجب ان تجرب ف الاذواق محتلفة تماما فقط اترك العطر يهدء

  6. في منتصف 2016 أعلنت ديزل عن عطرها الرجالي الجديد ” باد”, كعطر خشبي منعش. وصفه مصمميه, وهما آن فليبو و كارلوس بنيم على أنه “لعبة الأغواء”.

    هذا العطر يعتبر أول عطر يجمع في طياته رائحة الكافيار الممزوج برائحة التبغ, يدعم ذلك رائحة منعشة تحاكي رائحة الأراضي الخشبية.

    “لعبة الأغواء” هذه تبدأ باندفاع مثير من الحمضيات والتوابل الباردة يتخللها لذعات من البيرغموت, ثم يتداخل معها الهيل ليضفي عليها لمسة من النضارة والأصالة. بعد ذلك تأتي الأثارة والأستفزاز من قبل الكافيار الممزوج بالتبغ وجذور السوسن لتعطي أحساسا بالدفء.

    أختير الممثل الأمريكي (بويد هلبروك) كوجه لهذه اللعبة الأغوائية.وصممت زجاجة العطر لتوحي بنموذج “الولد الشرير” والتي غلفت بسترة جلدية صلبة نوعا ما, محفور عليها أسم العطر تكتشف من خلاله اللون النحاسي لهذا العطر.

    مقدمة العطر

    البيرغموت, اللافندر, الهيل

    قلب العطر

    الكافيار, نوتات خشبية

    قاعدة العطر

    الكافيار, جذوور السوسن, التبغ.

    رأيي الشخصي

    عطر عادي جدا, ورائحته مألوفه بالرغم من “زعم” توليف نوتة الكافيار والتي لا تكاد تميزها في هذا العطر.

    أرى أن الملاحظ في هذا العطر هي الأفتتاحية الحمضيه المنعشة نوعا ما, وسرعان ما تتحول ألى رائحة تبغ ممزوج بقليل من المسك لاأكثر من ذلك

    عطر من وجهة نظري تجاري لايوجد فيه أي نوع من الأبداع أو الابتكار.ولكن رائحته المألوفة قد تجعل الكثير يعجبون به.وأخيرا أرى أنه متوسط الثبات والفوحان

    مع تحيات أبو حسن

  7. اقتنيته عطر جميل و جذاب ولكن الثبات متوسط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *