عطر دافيدوف هورايزون للرجال

Perfume.com

عطر دافيدوف هورايزون للرجال

Davidoff Horizon Men

يحلق النسر باسطاً جناحيه في الهواء ينظر للجبال الممتدة أمامه إلى أن تلتحم مع لون السماء عند خط الأفق .

عطر ديفيدوف الجديد Horizon أو الأفق هو يرمز لخط إلتقاء الأرض مع السماء و هو عطر يمثل الحرية و المغامرة و الإستكشاف . مازالت ديفيدوف تستلهم العطور من قوة الطبيعة فكما كان عطرها الشهير Cool Water مستوحاً من الماء فعطر هورايزون الجديد يجسد قوة الهواء و يتخذ من النسر رمزاً لأنه يطير لإرتفاعات عالية و يبسط جناحيه لتحمله قوة الهواء.

ديفيدوف هورايزون

قام بإبتكار العطر الخبيران أوليفيه بسشيو و جاك هوكليه و هو عطر يجمع بين التوابل و الأخشاب كأنه يحاكي رحلة طيران لنسر يمر خلالها على الأشجار و الحقول و يستنشق فيها النسيم المحمل بهذه الروائح المنعشة للروزماري و الجلود مع الفيتيفير. يبدأ العطر بإنتعاش لاذع من الزنجبيل و الجريبفروت و الروزماري ليجسد الطاقة و الإنطلاق التي يحلق بها النسر في بداية رحلته ثم يأتي القلب الخشبي الذي يمثل النسر و هو باسط جناجيه في راحة على الهواء بعد أن وصل للإرتفاع المطلوب و يتكون من رائحة أخشاب غابات الأرز مع الباتشولي و رائحة جوزة الطيب ثم تأي القاعدة التي تمثل نهاية الرحلة و إقتراب النسر من الأرض و تمثلها رائحة عشب الفيتيفير مع رائحة الكاكاو الدافئة و الجلود الحسية.

ديفيدوف هورايزون

الوجه الإعلاني للعطر هو الموديل الإيطالي سايمون بريداريول و تصور الدعاية رحلة رجل مغامر متسلقاً للجبال ليصل لآفاقه الجديدة و زجاجة العطر من تصميم النور و هو مصمم فرنسي من أصول هندية و الذي إبتكر من قبل زجاجة عطر ديفيدوف تشامبيون التي حصلت على بعض الجوائز .

ديفيدوف هورايزون

زجاجة عطر هورايزون بسيطة جداً  تحتوي على سائل بلون الرمال و قد صرح النور بهذا الشأن أن الرجولة و الأصالة يفرضان علينا بعض الخشونة لذلك فهي زجاجة غير مزينة و لكن بها رشاش مبتكر يمنع إنطلاق العطر منه عن طريق الخطأ و عبوة أيضاً بسيطة بلون الجبال. .العطر متوفر على هيئة ماء تزيين بأحجام 40 مل بسعر 34 إسترليني و 75 مل بسعر 55 يورو مع مجموعة العناية الشخصية.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

9 تعليقات

  1. عبدالله العميري

    للاسف سينتهي الشتاء قريباً سيقل بحثي للعطور الشتويه
    لاكن لابأس بالتجربه اتمنى ان يحوز على اعجابي ليتم القبض عليه في الشتاء القادم ان شاءالله
    شكراً على التقرير استاذه شيماء

  2. بماذا تنصحوني بعطر صيفي مسائي ؟

    • السلام عليكم و رحمة الله، انصحك بواحد من العطور الآتية:
      Allure homme édition blanche
      Versace pour homme
      Bvlgari aqva
      Armani code sport
      Prada luna rossa

  3. عطر جميل وأعتقد بأنه يصلح للصيف رائحة جميلة والتجربة أفضل. ..

  4. عبدالمجيد

    هذا العطر جمييييييييل جدا والله لن يندم احد على شرائه ، ويعتبر من العطور الراقية ،، وفي فصل الشتاء يعمل هوايل

  5. في الصيف ضعيف جدا وانا مسؤول عن كلامي

    جربوه في الشتاء وسوف تتلقون المديح

  6. انا اتفق مع الاخ عبد المجيد هذا العطر جميل وراقي جدا جدا . بصراحة لم اجربه في الشتاء لكن تم تجربته في الصيف . وفعلا عطر يستحق التجربة .

  7. جربه يا اخ وسام في الشتاء سوف يكون مذهل وراح يسألونك عن اسمه والتواليت في الشتاء يعتبر ممتاز مع العلم انه نزل في الصيف و لكن سيكون افضل في الشتاء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *