عطر أمبر بلند من دافيدوف

عطر دافيدوف عنبر بلند

Davidoff Amber Blend

تقدم دافيدوف في 2016 عطر Amber Blend بمعنى خلطة العنبر و هو العطر الثالث في مجموعة الخلطات Blend Collection التي بدأتها عام 2014 بعطر الجلود المميز ليذر بلند Leather Blend و تلاه عطر العود آجار بلند Agar Blend عام 2015. مجموعة بلند أو الخلطة مستوحاه من زينو دافيدوف مؤسس العلامة الذي إهتم دائماً بصنع توليفات من أكثر الخامات جودة فله خلطاته المميزة في مجال التبغ و القهوة و المشروبات و أيضاً العطور. عطر أمبر بلند الجديد يقدم للرجل تجربة عطرية حسية فريدة من خلال عطر كثيف يزخر بالعنبر المتألق ذو الرقي السرمدي.

دافيدوف عنبر بلند

عطر أمبر بلند شرقي تابلي من إبتكار الخبير أوليفيه بريشو الذي صرح قائلاً ” عندما بدأت في هذا العطر كان إلهامي و هدفي أن أصنع توليفة بنفحات شرقية من المكونات عالية الجودة فإستخدمت خامات جديدة و فاخرة تسمو و تبلور رائحة العنبر الثمين ” يبدأ العطر بالتوابل الحيوية المحفزة من القرفة و جوزة الطيب تمهيداً لقلب من العنبر (الكهرمان) برائحته الراتنجية المشعة التي تنصهر مع نوتة السوكان المركز Succan و هي خلاصة من مواد نباتية و كيميائية تستخدم لإعطاء مشروب الروم نكهته رائحتها خليط من الزهور و رائحة الشكولاتة بالزبيب مع نهاية بلسمية خشبية خفيفة. يرى بريشو أن نوتة السوكان الطبيعية ذات طابع ذكوري جذاب ولا تستخدم كثيراً في العطور مما يعطي العطر تميزاً أما القاعدة فهي فاخرة كثيفة تتكون من أخشاب الصندل و رائحة بلسم بيرو الغنية.

دافيدوف عنبر بلند

يأتي عطر ديفيدوف عنبر بلند على هيئة ماء عطر بحجم 100 مل في زجاجة مجموعة بلند المميزة من ديفيدوف و التي تتكون من طبقتين من الزجاج باللون الكهرماني العميق و علامة معدنية توخي بالفخامة.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. ألم اقل لكم
    شركات العطور تركت العود واتجهت الى العنبر

  2. جربت عطور كثيره ترتكز على نوتة العنبر
    بس عنبر اترنل من جيرلان العريقه اثار اعجابي واهتمامي
    عطر وظف فيه العنبر بحرفية وابداع جيرلان واجمل مافي العطر قاعدته المثيره والجمييله تحس كأن فيه فانيلا مع عنبر عالي الجوده
    عطر يستحق الاقتناء
    انصح بتجربة العطر واعطائه الوقت الكافي ليفصح عن مكنونه

  3. انا اشتريت قبل كم يوم عطر رويال عنبر من استي ديبونت .. فعلا العطر جميل وشرقي وكان يرتكز على العنبر والعود وريحة البخور عطر فخم جدا للمناسبات الباردة رائحة فواحه اسره .. لم يعجبني عطر عنبر من جيرلان كثيرا مثل رويال عنبر ولا حتى عطر دافيدوف عنبر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *