عطر ديفيد بيكهام بيوند للرجال

عطر ديفيد بيكهام بيوند للرجال

David Beckham Beyond eau de toilette

 ” لا يهم حجمك أو قدرك في بداياتك مهما كان صغيراً …و لكن الأهم أن تكون أحلامك دائماً كبيرة ” هذا هو شعار حياة ديفيد بيكهام لاعب كرة القدم المعتزل الشهير الذي حقق نجاحاً في مجال الرياضة و كرجل أعمال و أيضاً كموديل و مفكر . و قد ظهر عطره الجديد لعام 2015 تحت إسم بيوند Beyond أو ما وراء الآفاق و هو يجسد طاقة و تصميم و إصرار ديفيد بيكهام لتحقيق أحلامه العريضة و تلخص دعاية العطر كل هذا تحت عبارة موجزة و هي ” كل شيء يبدأ بحلم”.

 

ديفيد بيكهام بيوندالعطر الجديد ذكوري تابلي خشبي من إبتكار الأنف الصاعدة نيللي هاشم رويز يبدأ بمقدمة متألقة توقظ الحواس من نكهة شراب كوكتيل الموجيتو هو شراب تقليدي كوبي يتكون من الروم و الليمون و النعناع و السكر مع المياة الفوارة مع جرعة إنتعاش إضافية من الجريبفروت مع إضافة تابلية من رائحة الهيل لينتقل لقلب غني الفلفل الأسود مع خشب الأرز مع زهرة الجيرانيوم و تذوب الرائحة التابلية لتفسح المجال لقاعدة حسية مغرية من الباتشولي الجذاب و الفانيللا الدافئة رائحة الجلود التي تضفي للعطر جاذبية و قوة .

ديفيد بيكهام بيوند

و من البديهي أن يكون ديفيد بيكهام هو الوجه الإعلاني لعطره فله الكثير من المعجبين من الجنسين فهو محل إعجاب عشاق كرة القدم من الرجال و حاصل أيضاً على لقب أكثر الرجال جاذبية  لعام 2015 في إستفتاء مجلة People بإختيار النساء و تزداد كثافة الدعاية للعطر هذه الأيام لإقتراب موعد عيد الحب فهو موسم رائج للهدايا .

ديفيد بيكهام

العطر يأتي على هيئة ماء تزيين في عبوة باللون البرونزي بخطوط مستقيمة رجالية و غطاء بني بحلية فضية و عبوة باللون البني بكتابة بيضاء و متوفر بأحجام 40 مل بسعر 18.5 إسترليني و60 مل  بسعر 25 إسترليني و90 مل 28.5 إسترليني.

ديفيد بيكهام بيوند

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *