عطر روز إمبريال من كريد

عطر كريد روز إمبريال

Creed Rose Imperiale

أعلنت كريد في 2016 عن عطر Rose Imperiale بمعنى الورد الإمبراطوري الذي يحتفل بأناقة و عظمة إمبراطوريات أوروبا القديمة بلغة الورد النبيل الذي طالما عشقه الملوك و الأباطرة عبر التاريخ و يحتوي العطر أيضاً على عدة زهور خلابة مرتبطة أيضاً  بتاريخ أوروبا.

كريد روز إمبريال

عطر الورد الإمبراطوري الجديد من كريد زهري مع الأخشاب و التوابل يبدأ بمقدمة زهرية من ورد مايو و سوسن فورنتين الأبيض مع زهرة الأنجيليكا ذات اللون الأبيض المخضر بالإضافة إلى برجموت كالاباري . الجدير بالذكر أن هذه الزهور ذات شأن كبير في تاريخ أوروبا فالشعار الملكي لإنجلترا يحتوي على وردة تيودور التي ترمز للسلام فقد قام قديماً نزاعاً على السلطة بين حكام مقاطعة يورك(شعارهم وردة بيضاء) و حكام مقاطعة لانكستر(شعاره وردة حمراء) و كانت تسمى تاريخياً بحرب الورود War Of Roses و عندما حل السلام بينهما تم إتخاذ شعر يمزج بين الإثنين و هو وردة باللونين الأبيض و الأحمر .. كما أن زهرة سوسن فلورنتين هي شعار مدينة فلورنسا الإيطالية ذات التاريخ العريق فقد إنتصر جيوش فلورنسا في معركة شهيرة تحت راية حمراء يتوسطها زهرة السوسن البيضاء و مازالت هي شعار المدينة حتى الآن و لكن بألوان معكوسة أما زهرة أنجيليكا فلها مكانتها في دول شمال أوروبا مثل سكتلندا و أيسلندا و خاصة في إحتفالاتهم الدينية لإعتقادهم أنها منحة الملائكة للبشرية لقدرتها على علاج بعض الأمراض لذا أسموها أنجيليكا أو الملائكية.

كريد روز إمبريال

ينتقل العطر لقلب خشبي تابلي يستمر فيه البرجموت مع أخشاب الأرز و الباتشولي بالإضافة إلى الفلفل الوردي الشبيه برائحة الورد و تحتوي القاعدة على نوتات فائقة الحسية من التيوبروز و الورد المخملي و النيرولي مع روائح دافئة ناعمة من الجاوي ذو الرائحة الفانيلية و الكاكاو و الكراميل و العنبر.

يأتي عطر الورد الإمبراطوري من كريد على هيئة ماء عطر في زجاجة شفافة  تحتوي على سائل أصفرو غطاء ذهبي بحجم 75 مل بسعر 350 إسترليني.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *