عطر لف إن بلاك من كريد

عطر كريد لف إن بلاك

Creed Love In Black

” يحكي العطر قصة إمرأة غامضة تخفي عينيها خلف نظارتها السوداء . أسود مثل شعرها تحت القبعة المخملية . أسود مثل ثوبها الأنيق “

قدمت دار كريد العريقة في عالم العطور عطر Love In Black عام 2008 بمعنى عطر الحب في ثوبه الأسود من وحي جاكلين كنيدي التي كانت تتمتع بالجمال و الأناقة و الغموض . يتكون العطر من مكونات تأتي من الأماكن التي كانت تفضلها جاكلين كنيدي المحبة للسياحة و السفر.

كريد لف إن بلاك

كانت جاكلين كنيدي احد أبرز السيدات الأولى للبيت الأبيض فهي زوجة الرئيس الأمريكي السابق جون كنيدي و قد كانت برفقته وقت إغتياله و ظلت محتفظة ببذلة شانيل الوردية التي كانت ترتديها في حادث الإغتيال و لم تزيل عنها الدماء و قد إرتدتها وهي ملطخة بالدماء و هي تقف بجوار الرئيس جونسون و هو يؤدي اليمين الرئاسية خلفاً لزوجها و قالت لزوجة جونسون «أريدهم أن يدركوا ما فعلوه بجاك». وقد إختفت جاكلين و أبناءها بعد وفاة زوجها و قد تزوجت بعد ذلك أحد أكبر أثرياء اليونان أرسطو أوناسيس و أشتهرت جاكلين كنيدي يثقافتها و حبها للفن و أناقتها فقد كانت أحد رموز عالم الموضة.

عطر لف إن بلاك من كريد زهري شرقي و غني يبدأ برائحة زهر البنفسج مع أخشاب أرز فرجينيا الأمريكية ثم قلب زهري من سوسن فلورنتين الأبيض و القرنفل و مسك الغزال و تتكون القاعدة من البنفسج اليوناني و الكشمش الأسود من برغندي (أشهر أقاليم فرنسا إنتاجاً للكشمش و النبيذ) بالإضافة إلى الورد. نرى أن مصادر المكونات ترمز لحياة جاكلين كنيدي مثل أمريكا و اليونان و فرنسا فقد كانت تجيد اللغة الفرنسية بشكل ادهش الجمهور الفرنسي. رائحة العطر بودرية زهرية طبيعية بشكل فائق روائح البنفسج و السوسن تظهر بشكل راقي كما في الزهور الطبيعية بالإضافة إلى لمسة سكرية من الكشمش الأسود يصلح لعروس أو سهرة راقية ثباته جيد و فوحانه متوسط.

كريد لف إن بلاك

يأتي عطر لف إن بلاك على هيئة ماء عطر في زجاجة من الرمال البركانية السوداء توحي بالقوة و التصميم و عبوة سوداء و هو متوفر بحجم 75 مل بسعر 170 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

تعليق واحد

  1. محمد ابوقاسم

    بالرغم من انه نسائي
    الا انه جميل
    وشيك جدا
    ومتوازن
    ولكنه نسائي بحت ناعم جدا
    يعني صعب اوي للرجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *