عطر أيرس تيوبروز من كريد

Perfume.com

عطر كريد أيرس تيوبروز

Creed Iris Tubereuse

قدمت كريد في عام 2014 مجموعة Acqua Originale Collection و هي خمس عطور ذات طابع منعش تصلح للربيع و الصيف و يعتبر عطر Iris Tubereuse هو أكثرهم إحتواء على الزهور و خاصة الزهور البيضاء الغنية يمزج بين أكثر الأماكن التي يعشقها أوليفيه كريد في عطر فاخر واحد يجمع بين رومانسية إقليم توسكانيا الإيطالي و سحر الهند الإستوائي.

كريد أيرس تيوبروز

عطر أيرس تيوبروز و معناه عطر السوسن و مسك الروم هو عطر زهور بيضاء تحتوي المقدمة على جذور السوسن مع أوراق البنفسج و الجالبانوم و البرتقال و يحتوي القلب على الزهور البيضاء و زهرة مسك الروم أو التيوبروز الهندي ذات الرائحة الغنية السكرية و هي زهور تتفتح ليلاً تحت ضوء القمر و يحتوي أيضاً على زهور اليلانج يلانج و زنبق الوادي لتصنع معاً باقة لا تنسى من الأزهار و تستمر أيضاً الزهور البيضاء مع القاعدة التي تحتوي على زهور البرتقال الصقلي و المسك مع زهور الفانيلا المكسيكية لأثر حسي غني.

كريد أيرس تيوبروز

رائحة العطر لا يظهر بها السوسن قدر ما يظهر التيوبروز أو مسك الروم بشكل رئيسي مثل عطر كارنال فلاور من فريدريك مال Frederic Malle Carnal Flower هما ليسا متطابقين و لكن يحتويان على التيوبروز بشكل واضح و صريح يصلح كعطر زفاف رائع لعروس أنيقة و يلبي مطالب عشاق التيوبروز . العطر يأتي بحجم 100 مل بسعر 195 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. ما شاء الله طرح مميز ، ممكن اخت شيماء مقال عن كلايف كريستيان اكس زعفران الجديد

  2. عبدالله العصماني

    اليوم شميت هالعطر والحقيقه تفاجأت ان ريحته معروفه جدا جدا بالنسبه لي

    وبعد التحري 😂😂😂اكتشفت انه نسخه كربونيه من عطر ناركوتيك من ناسوماتو.

    • شكرا جزيلا من صميم قلبي اخت شيماء ع تلبية طلبي بخصوص هذا العطر وعلى هذاالتقرير والطرح الرائع والذي يدل ع ثقافه عاليه وذوق رفيع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *