عطر إيرولفا من كريد

عطر كريد إيرولفا

Creed Erolfa

قدم أوليفيه كريد في عام 1992 عطر Erolfa و هي كلمة لا معنى لها و لكنها إختصار لأسماء أفراد أسرته حرفي ER هما أول حرفين من إسم إبنه الوحيد Erwin الذي يعمل الآن في مجال العطور و مخطط له أن يكون المدير التالي لشركة كريد و حروف OL لإبنته Olivia و هي فنانة أما حرفي FA فلوالدتيهما Fabienne. عطر إيرولفا هو توليفة بحرية مائية مليئة بالحنين إلى الماضي . إلى رحلات الإبحار التي إعتاد أن يقوم بها أوليفيه كريد مع أسرته في البحر المتوسط و يجسد في هذا العطر مياة البحر المتلألئة و الهواء المالح و النسمات المعطرة بنفحات الحمضيات فهو عطر لا يستدعي الذكريات الماضية فقط و لكنه يصنع الذكريات القادمة.

كريد إيرولفا

تصف كريد العطر بأنه منعش منشط يثير لديك الحماسة لتقوم برحلة بحرية يحتوي على الحمضيات و الأعشاب و العنبر البحري تتكون مقدمة العطر من الحمضيات و هي البرجموت و الليمون و اليوسفي مع الشمام ذو الرائحة المائية بالإضافة إلى الأعشاب المنعشة و هي الكمون و الريحان و الروزماري و يحتوي القلب على رائحة ماء البحر مع الياسمين و التوابل و هي الكسبرة و الزنجبيل والفلفل الأسود و ينتقل العطر لقاعدة من أخشاب الصندل و العنبر الرمادي الذي يأتي من الحيتان بالإضافة إلى المسك و أخشاب الأرز.

كريد إيرولفا

يقال أن هذا العطر قد صدر قبل ذلك أعوام طويلة و بالأخص في عام 1912 حيث كان منه زجاجة في الكبائن الفاخرة بالباخرة تاتانيك الشهيرة كهدية ترحيب فقد كان من ضمن ركاب هذه الرحلة John Jacob Astor الذي كان يعد أغنى رجل في العالم وقتها و الزوجان Straus الذان أسسا فيما بعد متاجر Macy’s  الشهيرة و يشاع أن عشرات من زجاجات هذا العطر ترقد في قاع المحيط و بعد ذلك ب80 عام تم تقديمه مرة أخرى بإسم Erolfa .

رائحة العطر بحرية مع الملح و أعشاب البحر له طابع رائحة الكولونيا الكلاسيكية يأتي بأحجام 75 مل بسعر 170 إسترليني و 120 مل بسعر 200 إسترليني و 250 مل بسعر 300 إسترليني في زجاجة بعلامة و غطاء زرقاوان بلون البحر.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. أحمد الدميني

    كلام جميل جداً وكل اصدارات كريد رائعه. إحترامي لك يادكتوره شيماء

  2. شوقتينا اخت شيماء لتجربة العطر
    ان شاء الله بس يكون متوفر
    في المحلات

  3. Mahmoud abd el bary

    أشتريته منذ عام .. أقدر أقول انه أفضل عطر صيفي في مجموعتي على الإطلاق .. رائحة مميزة تطابق رائحة البحر فعلا وثبات جيد بالنسبه لمجموعة كريد .. انا عندي افنتوس وسيلفر و جرين ايرش وايرولفا .. على الرغم انه اقلهم شهره الا انه أفضلهم في نهار صيف حار .. عطر منعش كلاسيكي ذكوري انصحكم بتجربته

    • شكرآ جزيلا لكي يا د.شيماء الله يسعدك ابدعتي ببحثك و كتابتك للمقال الرائع رغم اني ابحث عن اي مقال يكتب عن هذا العطر الا انني لم اجد. والان اصبح موجود.
      تجربتي للعطر رائع بمعنى الكلمه .

      شاكرلك جهودك الفعاله في الموقع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *