عطر شانيل رقم 5 لوو

Perfume.com

عطر رقم 5 لوو من شانيل

Chanel No 5 L’Eau

يعتبر عطر شانيل رقم 5 من أيقونات عالم العطور و هو من العطور الكلاسيكية القلائل التي مازالت تحقق مبيعات كبيرة و قدمت دار شانيل منه نسخة أكثر حداثة و عصرية بإسم Chanel No 5 Eau Première عام 2007 و أعيد تطويره عام 2015 جنباً إلى جنب مع العطر الأصلي بشكله الكلاسيكي لإرضاء جميع الأذواق والأعمار . و في 2016 أعلنت دار شانيل عن إصدار جديد من شانيل رقم 5 و هو Chanel No 5 L’Eau الذي قام بتطويره خبير الدار أوليفيه بولج .

شانيل رقم 5 لوو

بدأ أوليفييه بولج التحضير لهذا الإصدار منذ عام 2013 لأن تقديم عطر يحمل إسم شانيل رقم 5 ليس بالأمر البسيط و هو إعادة تقديم للعطر الأصلي في شكل أكثر إنتعاشاً و خفة يستهدف به فئة المستهلكين الشباب و قد صرح بولج : ” عطر رقم 5 الأسطوري كان بمثابة ثورة في عالم العطور و قد حاولت أن يكون إصدار L’Eau رائع ساطع مع الإحتفاظ بالبساطة فقد إجتهدت أن أدفع بحدود عطر رقم 5 إلى أقصى ما يمكنني أن أفعل”.

يبدأ عطر رقم 5 لوو بإفتتاحية ديناميكية تتكون من مزيج الحمضيات المنعش و تحتوي على الليمون و اليوسفي و البرتقال و النيرولي مع الألديهيدات التي تميز عطر رقم 5 ثم قلب زهري حتى النخاع يحتوي على المزيج الياسمين و الورد الذي يميز عطور شانيل و يتألق في قلب العطر ورد مايو الفرنسي من جراس بشكل واضح كنوتة مميزة لهذا الإصدار أما القاعدة فتحتوي على أخشاب الأرز مع رائحة المسك الأبيض الناعمة مثل ملمس القطن .

شانيل رقم 5 لوو

يأتي عطر رقم 5 لوو من شانيل على هيئة ماء تزيين بأحجام 50 مل (بسعر 100 دولار) و 100 مل (بسعر 132 دولار) في زجاجة وعبوة تشبه عطر شانيل رقم 5 تحتوي على سائل أفتح لوناً و سيكون العطر متاحاً بالأسواق في سبتمبر 2016.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. N5 هو العطر الذي تداوم عليه سنين عديده ولا تمله ابداااا

  2. الإصدار الاول ليس له مثيل.. ولا اعتقد انه سيتكرر بالمجموعه
    عطر نسائي بحت رغم انني لا اهتم بمسألة التصنيف .. نسائي رجالي
    لكن بعض الروائح لا يمكن ان تتخيلها على رجل
    بالضبط مثل عطر جادور الياسميني الفاتن وعطور اخرى ناعمه تليق بالجنس اللطيف تلقائيا

    نمبر فايف العطر الوحيد الذي تذكرني رائحته بالماضي الجميل
    ورائحة ملابس النساء في حقبة زمنية مضت لم تعد موجوده

  3. عطر شانيل عموماً نمبر فايف قمه فالروعه كلاسيكي ويصلح للانثى المميزه

  4. شانيل 5 القديم لم يروق لي اشبه برائحة بودرة الجسم مع منضفات منزليه اتمنئ يكون الاصدار الجديد اجمل …. هذا رايي … وانا ما احب العطور الكلاسيكيه صراحتا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *