عطور تفضلها النجمات

عطور النجمات المفضلة

تختار النجمات عطورهن بكل إهتمام . فالعطور تكمل هالة الأناقة و الجاذبية حولهن حين يتواجدن في أي مكان و يفضلن أيضاً العطور التي تعطيهن راحة نفسية و تمنحهن الثقة و المزاج الجيد فذلك يجعلهن أكثر بهجة و تألق و جاذبية. و تهتم النجمات أيضاً أن يتوافق العطر مع شخصيتهن و مظهرهن و يتماشى مع نوعية الملابس اللاتي يرتدينها و لكن لكل واحدة التوقيع العطري الذي تشعر معه بذاتها.

عطور النجمات المفضلة

إختارت أديل  Adele المغنية و مؤلفة الأغاني البريطانية عطر ديور هيبنوتك بويزون المليء بالأنوثة و الذي يتماشى مع شخصيتها و نوعية الأغاني الرومانسية التي تؤديها أما المغنية كاتي بيري Katy Perry فعطرها المفضل هو أنجل من تيري موجلر وتقول أنها تفضله لأنه لا يرتبط بعمر معين فهي ترتديه الآن و هي في العشرينات من عمرها و تستطيع أيضاً أن ترتديه و هي في الخامسة و الستين كما أنها تحب العطور الشهية و أن يشعر المحيطين بها أنهم يريدون أكلها 🙂

تفضل الممثلة كريستين دانست Kristen Dunset عطر باساج دونفيه من لارتيزان L’Artisan Passage D’Enfer و معناه المرور إلى الجحيم فهو عطر تعتاد عليه كريستين و تدمنه و تراه تابلي و أنثوي و خاصة في السهرات أما النجمة الهندية سونام كابور Sonam Kapoor فتستخدم عطر مايكل كورس النسائي كتوقيع عطري لها.

عطور النجمات المفضلة

تشترك النجمتان فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham و إيما ستون Emma Stone في عشق عطر جاردينيا من شانيل Chanel Gardenia و تقول إيما ستون أنها لا تستطيع الإستغناء عن هذا العطر أينما ذهبت فهي تقوم برش القليل منه على وسادتها ليساعدها على النوم فأصبحت لا تستطيع النوم بدونه.

أول ما جذب النجمة سلمى حايك لعطر فلورابوتانيكا من بالينسياغا Balenciaga Florabotanica هو شكل زجاجته المبتكر و أحست انها أجمل زجاجة عطر رأتها فقررت أن تمتلكها و لكنها وجدت العطر رائع ووقعت في غرامه. أما النجمة الأمريكية ذات الأصول الكولومبية صوفيا فيرجارا Sofia Vergara فقد صرحت أنها لا تهوى العطور الزهرية ولكن حبيبها يحب هذا النوع كثيراً فوجدت عطر يحل هذه المسألة و هو  عطر جاردان دالمافي من كريد Creed Jardin D’Almafi و هو العطر الزهري الوحيد الذي أحبته.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. عبدالله ☄

    شُكراً على هذه المعلومات أُستاذَتنا ..
    أتمنى المزيد ?

  2. شكرا اخت شيماء
    تنويع في الطرح يجعل المتعه حاضره

    كم اتمنى تجربة قاردينيا من شانيل لكن للاسف غير متاح

    تحياتي لك

  3. شكرًا على كم المعلومات الجميلة التي تتحفيننا بها كل مرة

  4. عاشق العطور

    استاذ نورانيوم…تحيه لك على الموقع الي اكثر من رائع وتعلمت منه الكثير الكثير من اسرار العطور ..حيث خبرات الجميع انصبت في هذا الموقع والذي وجدناه جاهزا لامثالي من الهواة..سؤالي هو…
    اقتنيت الكثير من العطور الاصليه هنا في بغداد من مصادر يقول اصحابها اهل المحلات انها اصليه..المشكله ان العطر يبقى على نفس النوته العطريه من البدايه للنهايه…ليس كما تقولون في تعليقاتكم ..بدايه وووسط ونهاية ؟ هل دليل على عدم كونه اصلي..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *