عطر كارفن لو إنتنس للرجال

عطر لو إنتنس للرجال من كارفن

Carven L’Eau Intense

أسست كارمن دي توماسو شركة كارفن بباريس قرب الشانزليزيه عام 1945 و قد إهتمت بالعطور و الإكسسوار و الموضة و قد أعادت مجموعة جاك بوجارت للعطور تقديم عطور كارفن للرجال بشكل حديث في عام 2014 و هما عطر كارفن بور أوم Carven Pour Homme و عطر فتيفير Vetiver و بعد نجاح هذه التجربة صدر في 2016 عطر رجالي جديد من كارفن و هو كارفن لو إنتنس Carven L’Eau Intense و هو التجسيد العطري للتناقض يجمع بين وجهين مختلفين هما الإنتعاش L’Eau والكثافة Intense.

كارفن لو إنتنس

عطر لو إنتنس من كارفن كأنه خليط من برودة النعناع و الليمون و حرارة التوابل و الأخشاب من إبتكار الخبير جيروم دي مارينو تحت إشراف الخبير فرانسيس كردجيان . العطر يبدأ بالنصف المنعش الذي يمثل الإفتتاحية و جزء من القلب و يتكون من الليمون الإيطالي و جريبفروت و النعناع البارد ثم أوراق الباتولا و اللافندر ثم ينتقل تدريجياً للجزء التابلي الخشبي الدافيء الذي يتكون من الهيل و الزنجبيل ثم رائحة أخشاب الأرز و الطحالب بالإضافة إلى الرائحة العنبرية.

كارفن لو إنتنس

يأتي عطر كارفن لو إنتنس في زجاجة تشبه باقي عطور كارفن الرجالية لكن باللون الأبيض المعتم بالإضافة إلى أجزاء شفافة و غطاء فضي و عبوة باللونين الرمادي والأبيض. العطر متوفر على هيئة ماء تزيين بأحجام 30 مل بسعر 39 يورو و 50 مل بسعر 59 يورو و 100 مل بسعر 79 يورو بالإضافة إلى مجموعة العناية الشخصية.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. مكونات العطر فعلا متناقضه انتعاش النعناع والليمون
    وحرارة التوابل
    انا متشوق لتجربته
    شكرا اخت شيماء على تقاريرك المبدعه

  2. اخواني الاعزاء
    كيف ممكن اسجل بابموقع؟؟؟؟؟
    انا متابعكم من زمان لكن لا استطيع ان اسجل في الموقع
    ااشكر موصول للادارة العزيزة

    • أهلا و مرحبا بك يا دكتور . رجاء التواصل معنا عبر الإيميل الرسمي

      info @ aperfume.info

      شكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *