عطر سي إتش سوبليم كارولينا هيريرا

Perfume.com

عطر كارولينا هيريرا سي إتش سوبليم

 Carolina Herrera CH Eau De Parfum Sublime

 قدمت كارولينا هيريرا في صيف 2013 عطر CH Eau De Parfum Sublime بمعني ماء العطر الرائع و حرفي CH هما إختصار لإسم كارولينا هيريرا و يدلان أنه من مجموعة عطر CH النسائي الناجح الذي ظهر عام 2007 وتلاه العديد من الإصدارات. عطر سي إتش سوبليم يعتبر عطر مستقل في الشكل و المضمون و لكن فيه بعض الملامح من عطر سي إتش. تقدم Carolina Herrera عطر Sublime ليجمع سمات الأنوثة التي تجعل المرأة لا تقاوم و تعبر زجاجته عن علاقة المرأة بحقيبتها فهي ليست قطعة أكسيسوار و حسب و لكنها تحمل داخلها أكثر متعلقاتها خصوصية كأنها تحمل داخلها مشاعرها.عطر كارولينا هيريرا سي إتش سوبليم

تصف كارولينا هيريرا عطر سي إتش سوبليم بأنه زهري يجمع بين الحسية و العفوية يجسد إمراة مرحة و لكن مع لمحة ساحرة من الغموض يبدأ بالبرجموت و زهرة الآلام ذات الرائحة العشبية الفاكهية ثم قلب زهري أنثوي من زهور الأوركيد و الورد أما القاعدة فتجمع بين الجلود و الباتشولي. رائحة العطر أقل سكرية و فاكهية من عطر سي إتش و هو سهل الإرتداء و يلائم جميع الأوقات و الفصول و الأعمار مما يجعله هدية مميزة و أيضاً بفضل زجاجته المبتكرة الجذابة. يبدأ بلمحة فاكهية خفيفة من زهرة الآلام ثم يغلب على بقية مراحلة الأوركيد ثم الورد القاعدة لا تظهر مستقلة بل تدعم الرائحة الزهرية فقط ثباته و فوحانه متوسطان في نفس مستوى عطر سي إتش و لكن الرائحة أقل حدة فقد أعجبتني رائحة السوبليم أكثر.

عطر كارولينا هيريرا سي إتش سوبليم

يأتي عطر CH Eau De Parfum Sublime على هيئة ماء عطر في زجاجة بنفسجية غاية في الأناقة تمثل حقيبة يد إسطوانية جذابة بملمس جلد الثعبان محلاة بفيونكة من القماش و إطارات معدنية و جوانب شفافة و عبوة بيضاء بكتابة ذهبية . العطر متوفر بحجم 80 مل بسعر 495 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *