عطر 212 سكسي من كارولينا هيريرا

Perfume.com

عطر كارولينا هيريرا 212 سكسي

Carolina Herrera 212 Sexy

تخيّل إمرأة تجسد الأناقة و الجمال .. نظرة واحدة منها تكفي للفت الانظار .. حضورها الآسر  يجعلك تجد صعوبة في مقاومة رغبتك الملحّة في الإقتراب منها و إستنشاق عطرها الحلو الغامض و عندئذ ستفتنك هالتها السحرية و تغريك بإكتشاف المزيد من أسرارها. هكذا تصف شركة كارولينا هيريرا عطر النساء الجذاب و الناجح 212 سكسي الذي ظهر عام 2005 و قد حقق نجاحاً مستمراً إلى الآن بفضل رائحته الجذابة الجميلة.

كارولينا هيريرا 212 سكسي

عطر 212 Sexy زهري مع مكونات أنثوية أخرى تجعله جذاب بالفعل يبدأ بمقدمة لطيفة منعشة من الفلفل الوردي ذو الرائحة الوردية التابلية مع اليوسفي و البرجموت ثم قلب انثوي زهري من الجاردينيا الناعمة و رائحة بتلات الزهور المتنوعة و تضيف القاعدة لهذه الزهور نوتات مغرية فاتنة من رائحة غزل البنات الناعمة والفانيلا و أخشاب الصندل الكريمية و المسك الأبيض الحسي.

رائحة العطر جميلة تجلب الإطراء من الصديقات و تستهوي الجنس الآخر فهي تجمع بين روائح نظيفة و حسية معاً في إطار زهري أنثوي يلائم كل الأعمار و الفصول لذلك فهو مثالي كهدية لسيدة غالية ثباته و فوحانه مرضيان في حدود المتوسط أنصح به للعرائس و الشابات.

كارولينا هيريرا 212 سكسي

يأتي عطر 212 Sexy من كارولينا هيريرا على هيئة ماء عطر في زجاجة 212 الشبيهة بالكبسولة باللون الوردي بأحجام 60 مل بسعر 310 درهم و 100 مل بسعر 410 درهم و يوجد منها حجم 30 مل بشكل مختلف قليلاً .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. أحمد الدميني

    هناك منه عطر رجالي بنفس التصميم وينباع في السوق 250ريال سعودي وائحته جميله ولكن لا يثبت غير ساعتين وغير فواح شكراً لك يادكتوره شيماء ودمتي بخير

  2. من اجمل العطور النسائيه
    ثابت وفواح بشكل مرضي
    رائحته فعلا تحسسك بالنظافه والاغراء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *