عطر ساندور 70 كارنر برشلونة

عطر كارنر برشلونة ساندور 70’s

Carner Barcelona Sandor 70’s

تقدم كارنر برشلونة الإسبانية لعطور النيش الفاخرة في 2016 مجموعة عطور جديدة بإسم المجموعة السوداء Black Collection و هي تحتفي بالثقافات المختلفة التي شكلت كيان و روح منطقة البحر المتوسط و مكنتنا من إستكشاف ثرواته تضم المجموعة ثلاث عطور و هي Black Calamus و Rose & Dragon و Sandor 70’s بمعنى ساندور السبعينات هو عطر جلود و تبغ ينقلك لأجواء أحد الحانات الأيقونية الشهيرة في برشلونة بحقبة السبعينات.

كارنر برشلونة ساندور 70

يقع مشرب ساندور في قمة برشلونة و هو مكان أيقوني جدير بالزيارة و المشاهدة فيه تغازل رائحة السيكار المقاعد الجلدية الأرستقراطية . عطر ساندور السبعينات جلدي مع التبغ يحتوي على جرعة رائعة من المكونات الغنية يبدأ بجلود القفازات الناعمة (seude) مع الزهور و هي الياسمين المعتق و الورد البلغاري و الأوسمنثس(الصين) و رائحة البرجموت الإيطالي ثم قلب غني بالتبغ و المريمية مع رائحة بلسم بيرو و أخشاب الأرز (فرجينيا) بالإضافة إلى خلاصة الفانيلا المكسيكية أما القاعدة تعود معها رائحة الجلود الإسبانية الراقية مع الباتشولي و الفتيفير الأنيق ولمسة دخانية من البخور الأثيوبي و طحالب البلوط .

كارنر برشلونة ساندور 70

يأتي عطر ساندور 70 من كارنر برشلونة على هيئة ماء عطر في زجاجة مربعة سوداء بغطاء أسود بتجزيعات الخشب و علامة ذهبية أنيقة بحجم 50 مل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. شكرا أختي شيماء على تقريرك الجميل وابداعك المتواصل هل لديك معلومة عن أسعار عطور كارنر النيشية الثلاث

  2. شكرا شيماء

    جربت عطور هذه الدار الاخرى.. الاقدم اصدارا
    لم اجرب بعد هذه المجموعه
    بشكل عام.. دار مميزه واعجبني اكثر من عطر لديها
    وان شاء الله راح اجرب هذه المجموعه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *