عطر روز أند دراجون كارنر برشلونة

Perfume.com

عطر كارنر برشلونة روز أند دراجون

Carner Barcelona Rose & Dragon

تقدم كارنر برشلونة الإسبانية لعطور النيش الفاخرة في 2016 مجموعة عطور جديدة بإسم المجموعة السوداء Black Collection و هي تحتفي بالثقافات المختلفة التي شكلت كيان و روح منطقة البحر المتوسط و مكنتنا من إستكشاف ثرواته تضم المجموعة ثلاث عطور و هي Black Calamus و Rose & Dragon و Sandor 70’s . عطر روز أند دراجون بمعنى الوردة و التنين يشعرك بأنك جزء من أسطورة سان جورج من إقليم كاتالونيا الإسبانية و هو عطر داكن و رائع.

كارنر برشلونة روز اند دراجون

إنتشرت أسطورة سان جورج في إقليم البحر المتوسط بشكل واسع و هي تحكي عن جورج أحد الجنود المؤمنين في الجيش الروماني الوثني و قد حارب وسط النار و طعن بسيفه التنين الشرير لينقذ الأميرة الجميلة ونبتت وردة حمراء قانية في المكان الذي أريقت فيه دماء التنين. عطر روز اند دراجون زهري شرقي من مكونات راقية يبدأ برائحة الزعفران الفارسي و خلاصة الكمون و رائحة الفراولة البرية مع أوراق القرفة ثم قلب غني بالورد يحتوي على خلاصة الورد البلغاري و الورد التركي المركز و خلاصة البخور الأثيوبي مع رائحة عسل المانوكا و هو عسل ذو نكهة قوية يوجد في نيوزيلاندا و أستراليا تزور النحلات التي تنتجه زهور المانوكا فقط و تتكون القاعدة من رائحة حيوانية و هي Castoreum من حيوان القندس و أيضاً رائحة الجلود الحيوانية بالإضافة إلى راتنج اللابدانوم الأندلسي و الكهرمان.

كارنر برشلونة روز اند دراجون

يأتي عطر روز أند دراجون من كارنر برشلونة على هيئة ماء عطر في زجاجة مربعة سوداء بغطاء أسود بتجزيعات الخشب و علامة ذهبية أنيقة بحجم 50 مل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *