عطر بالو سانتو من كارنر بارسيلونا

Perfume.com

عطر كارنر برشلونة بالو سانتو

Carner Barcelona Palo Santo

ظهر عطر Palo Santo من كارنر بارسلونا عام 2015 و معنى إسمه بالإسبانية ” الخشب المقدس” و الخشب المقصود هنا هو خشب بخور جرافيولن المأخوذ من شجرة برية موطنها جنوب امريكا من فصيلة البخوريات مثل اللبان و المر و يطلقون عليها بالو سانتو أو الخشب المقدس لانها كانت تقطع على شكل أعواد و تحرق بواسطة الحكماء و الأطباء القدامى من الهنود الحمر الذين كانوا يستخدمون أبخرتها في العلاج الطبي والروحاني.

كارنر برسيلونا بالو سانتو

تصف دار كارنر عطر بالو سانتو بأنه إمتزاج بين الكراميل الدافئ و حبوب التونكا السكرية مع رائحة بالو سانتو الكثيف و الفتيفير لنحصل في النهاية عطر مريح و مطمئن للنفس كما كان يعتقد منذ مئات السنين أن إستنشاق أبخرة الخشب المقدس تحسن المزاج و ترفع من المعنويات .

يبدأ العطر برائحة الشيح الهندي و رائحة مشروب الروم ثم ينتقل للقلب الذي يحاكي رائحة خشب بالو سانتو و يتكون من خشب الجياك (باراجواي) مع رائحة الحليب الدافيء و حبوب التونكا (فنزويلا) ثم القاعدة الخشبية الغنية من أخشاب الأرز (المغرب) و الفتيفير (فنزويلا) و خشب المشاعل(الدومنيكان).

كارنر برسيلونا بالو سانتو

يأتي عطر بالو سانتو من كارنر برشلونة على هيئة ماء عطر بأحجام 50 مل بسعر بسعر 79 يورو و 100 مل بسعر 120 يورو في زجاجات و عبوات كارنر المميزة .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

7 تعليقات

  1. هل يباع العطر في المملكة العربية السعودية

    • شيماء يحيى

      يباع لدى اسنزا نوبيل أما السعودية يا ريت الاخوان يفيدوك

    • عطور كارنر بارسلونا تباع بالسعودية في معارض
      باريس غاليري، وهارفي نيكلز ..

    • أسير الظلام

      موجود في معارض بيت قزاز عندهم خصم ٦٠% على كامل مجموعة عطور كارنر برشلونه لأن الإقبال عليها قليل حسب قول البائع لي وما أدري إذا العرض مازال مستمر أم توقف

  2. جربت ثلاث او اربع عطور من هذه الدار
    عجبني عطر العود.. كوير .. وفضلته على بلاك افغانو كثيرا

    عطور جميله للامانه. جميعها هادئه وتلمس فيها المكونات النظيفه
    لديهم عطر نسائي جميل جدا.. لا اذكر اسمه الان

    سأحاول تجربة هذا العطر

    شكرا شيماء

  3. شكراّ على التقرير الجميل ، عطور هذه الدار في بالي ولكن لم تسمح الفرصه لتجربتها ، لكن بعد المقال هذا ان شاء الله نبدأ نجرب عطورهم

  4. بعد تجربة هذا العطر رأيي هو :

    اسوأ رائحه مرت علي ، لم اطيقه بكل معنى الكلمه وعندي اوصاف كثيره تشرح مدى استيائي منه الا انكم اكرم من سماعها..

    ولكن باقي العطور من هذه الدار جميله ومقبوله ، بالنسبه لي بعد التجربه ارشح كوير ، رائحه خشبيه جميله منعشه وثباتها ممتاز..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *